إليك توقيتها: القنوات الناقله لمباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم واسم المعلق

موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم

تنقل قناة اون سبورت، يوم السبت، مباراة الاهلي ضد الانتاج الحربي من استاد بترو سبورت، في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مواجهة مهمة بالنسبة للناديين.

وتجري مباراة الاهلي ضد الانتاج عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و القدس ، فيما تنقل عبر قناتي النيل الرياضية وايضا On Sport HD، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

وعند الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، يستضيف الاسماعيلي نظيره النجوم في ملعب سانية الرمل لحساب منافسات الاسبوع الثامن عشر من المسابقة.

ويتربع الزمالك على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 48 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويليهما الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 39 نقطة علما أن المتصجر لعب 19 مباراة فيما الثالث 18 والثاني 22 لقاء.

وفيما يتعلق بفريق الانتاج الحربي، فهو يتواجد حاليا في المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف خلف المقاولين العرب وامام مصر المقاصة.

أمام الاسماعيلي، فهو في الترتيب الحادي عشر برصيد 24 نقطة بفارق الاهداف امام الاتحاد السكندري الذي يلعب اليوم مع الهلال السعودي في البطولة العربية، في حين يحتل النجوم المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بفارق الاهداف خلف انبي.

ييييي.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد