البرديني : إسرائيل دولة إحتلال خاسرة في حربها على الرئيس أبو مازن

تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح

اكد الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح أن إسرائيلي هي دولة احتلال عنصرية وخاسرة أخلاقيا في حربها المفتوحة بالتحريض على  الرئيس أبو مازن في كافة المحافل والمنابر وفي المستوطنات وعلى الحواجز ومداخل المدن والقرى والمحافظات الفلسطينية .

ودعا البرديني الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمجتمع الدولي وجامعة الدول العربية للعمل على إدراج قادة الاحتلال الإسرائيلي في قوائم الإرهاب وملاحقتهم في المحاكم والشرطة الدولية .

وقال الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح مفوض الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية بحسب تصريح صحفي وصل لوكالة "سوا " الاخبارية نسخة عنه  أن دولة الاحتلال الإسرائيلي لن تستطيع من خلال الدعم الأمريكي تحويل الشعب الفلسطيني صاحب القضية المقدسة وأعدل قضية في التاريخ إلى هنود حمر وعلى الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين أن يجمعوا صورهم وبقايا ذاكرتهم وأن يرحلوا عن فلسطين من حيث أتوا .

وحملت حركة فتح على لسان الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح للإحتلال الإسرائيلي والصمت والتغاضي الدولي المسؤولية الكاملة عن حياة الرئيس أبو مازن داعيا الكل الفلسطيني للإلتفاف حول الرئيس في معركة الحرية والكرامة والإستقلال .

وشدد على أن الإرهاب الحقيقي هو الذي يختطف ويقتل الأطفال والنساء والشيوخ والأسرى ويحتجز جثامين الشهداء وهو الذي يقطع الطرق ويقتل الطلاب والجرحى ويعتقل المرضى وهو الذي يقصف ويدمر ويقتحم المؤسسات الإعلامية ويسد المعابر ومنابع الحياة عن الشعب الفلسطيني وهو الذي يقصف المنازل على رؤوس المواطنين الأبرياء .

وندد الأسير البرديني  بقرار الاحتلال الإسرائيلي وما تسمى بمحكمة العدل العليا القاضي بنسف منزل عائلة الأسرى والشهداء أبو حميد في مخيم الأمعري بالضفة الغربية للمرة الثانية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد