"غادة عبد الرازق أفشل ممثلة" يتصدر في مصر

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق

تصدر هاشتاق "#غادة_عبدالرازق_افشل_ممثلة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليحتل خلال ساعات قليلة المرتبة الأولى في مصر.

وتضمن الهاشتاق هجوما واسعًا على الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، على خلفية تصريحاتها حول السيطرة الأمنية على الأعمال الدرامية.

وكتبت الفنانة المصرية أمس الجمعة على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" أنها تتعرض لما اعتبرتها "حربا" من مجموعة "إعلام المصريين"، وأنها لن تشترك هذه السنة في الأعمال الدرامية.

وأضافت "ولو سألتهم بتتكلمو باسم مين؟ يقولك: باسم الجيش أو المخابرات.. هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا: ده حقيقة ولا كذبة؟ أرجو الرد عني وعن زملائي".

وإثر انتشار استغاثتها، تعرضت غادة لحملة إلكترونية تتهمها بمحاولة تشويه الأجهزة الأمنية، وعلى رأسها الجيش. وكتب محمود ماهر أن الإساءة للجيش المصري مرفوضة، ولكنه أشاد بحرفية الفنانة قائلا إنها ممثلة جيدة جدًا، وتمنى لو كانت حظيت بمساعدة من اعتبرهم "أساتذة الزمن الجميل".

واستنكرت "نجلا بدر" طلب الفنانة غادة أجرا عاليا بينما أعمالها لا تغطي قيمة راتبها، وخاطبتها قائلة "أعمالك أصلا غير ناجحة"، و"يكفيك أن المنتج يتحمل فشلك منذ ست سنوات".

يشار إلى أن غادة عبد الرازق لم تحسم بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، رغم عدم غيابها عن الشاشة الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد