هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض 2023 - Attack on Titan

هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة

هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض 2023 - Attack on Titan، حيث يستعد محبو مسلسل الإنمي الياباني الشهير هجوم العمالقة، الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع البارت الثاني، والتي من المقرر أن يتم عرضها يوم السبت الموافق 04 نوفمبر 2023.

ومنذ عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الأول، تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإبداع الذي شاهدوه في هذه الحلقة، كما أن الكثير منهم وصفها بأنها أعظم حلقة تم إعدادها في عالم الإنمي، كما أن مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan، تصدر الترند عبر تويتر في كثير من الدول العربية، وكذلك كان رقم واحد في اليابان منذ عرض الحلقة بدقائق.

موعد عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة 

وبخصوص موعد عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة، فإنها سَتُبَثْ اليوم (السبت) على قنوات اليابان في الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية أي سيتم عرضها بعد ترجمتها الساعة التاسعة او الساعة العاشرة تقريباً.

وكما ذكر موقع كرانشي رول العربي سيتم نشرها مترجمة الساعة الثالثة فجرًا يوم الأحد.

مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة إنمي هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة الموسم الرابع البارت التاني، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، مع وأحد من أفضل مسلسلات الإنمي اليابانية على الإطلاق، والتي لاقى شهر واسعة في الوطن العربي، والعالم أجمع.

لمشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة مترجمة بصيغة 1080 على تليجرام أضغط هنــــــا

وقال أحد المغردين عن تشوّقهم لمشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة: "مع غروب شمس العملاق المُهاجم اليوم ستغرب شمس عالم الفنون على عالم مظلم مليء بالحيرة والتعاسة والقُبح ، مليء بالمعارك الملحمية التي تشق السماء المرتفعة ، حيث الأبطال والوحوش تتصارع والصداقات تتأرجح وتنحرف عن مسارها. اليوم …".

وتابع آخر: "بدأت رحلتي مع هجوم العمالقة عام 2016 والآن تنتهي بعد ساعات، رحلة دامت 8 سنوات عشقت فيها هذا العمل لأبعد الحدود فأصبح جزء لا يتجزأ من حياتي، بسبب هذا العمل عرفت أصدقاء يتشاركون معي ويتنفسون حب هجوم العمالقة والآن حانت النهاية المؤلمة سأستمر في عشقك ياعملي مهما حييت".

مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan

إنمي هجوم العمالقة" هو سلسلة أنمي يابانية مشهورة تم إنتاجها من قبل إستوديو ويت، وهو مقتبس من سلسلة مانغا يحمل نفس الاسم من تأليف هاجيمي إيساياما. تدور أحداثها حول مجموعة من الشخصيات الشابة الذين يقاتلون ضد عمالقة ضخمة تهاجم مدينتهم وتهدد بتدميرها. تم إصدار الأنمي في عام 2013 وحقق نجاحاً كبيراً في اليابان وحول العالم.

هجوم-العمالقة-الحلقة-الاخيرة.jpeg
 

تدور أحداث القصة في عالم خيالي يحتوي على حواجز تحيط بالمدن لحمايتها من العمالقة الضخمة التي تتجول في العالم الخارجي. تركز القصة على إيرين جيجر، وهو شاب يسعى للانضمام إلى الجيش ليصبح جزءًا من الفريق المكلف بحماية المدينة. ولكن عندما يهاجم العمالقة المدينة ويتم قتل أمه، يقرر إيرين الانضمام إلى مجموعة من الجنود الذين يستخدمون معدات خاصة ويعرفون باسم "التحريك". يقاتلون العمالقة لإنقاذ بقية البشرية من الإبادة.

تتميز السلسلة برسومات جميلة وقصة درامية مثيرة، وتعد واحدة من الأنمي الأكثر شعبية في العالم. إذا كنت ترغب في مشاهدتها، يمكنك البحث عنها على المنصات الإلكترونية التي تبث الأنمي مثل Crunchyroll وNetflix و Funimation.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض 2023 - Attack on Titan، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد