جوال

الرئيس عباس يستقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي

الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

الكويت - سوا

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر مبارك الحمد الصباح بمقر إقامته في الكويت ، وذلك خلال زيارته لدولة الكويت .

وتطرق اللقاء إلى اطلاع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، رئيس الوزراء الكويتي على مجمل التطورات في فلسطين، لا سيما العدوان الإسرائيلي الغاشم بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة منذ يوم أمس، الذي أسفر عن استشهاد نحو 12 مواطنا وعشرات الإصابات بحسب الوكالة الرسمية .

و قرر الرئيس عباس اختصار جولته الخارجية والعودة إلى أرض الوطن، وذلك لمتابعة التطورات المتلاحقة، والعدوان الاسرائيلي على أهلنا في القطاع، كما يواصل اتصالاته على كافة الصعد الدولية والإقليمية والمحلية لحث المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف هذا العدوان .

ورافق الرئيس وفد ضم حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية ، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج ، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، رامي طهبوب سفير فلسطين لدى الكويت.

الجدير بالذكر أن الرئيس الفلسطيني وصل مساء أمس إلى دولة الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين ، لكن الرئيس قرر اختصار جولته نتيجة تصاعد و توتر الأحداث في قطاع غزة نتيجة العدوان الهمجي على القطاع منذ أمس ، الذي أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة آخرين ، إضافة إلي استهداف منازل تابعة للمواطنين .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم