القوى الوطنية والإسلامية: الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن ثوابته مهما غلت التضحيات

القوى الوطنية والاسلامية .

أكدت القوى الإسلامية والوطنية بمحافظة رام الله والبيرة ، اليوم السبت،  ان الشعب الفلسطيني ماض في طريق القادة الاوائل ولن يتنازل عن ثوابته وحقوقه مهما غلت التضحيات.

وقالت القوى في بيان وصل سوا، إنه بعد 101 على وعد بلفور المشؤوم  لن يقبل شعبنا بفرض الحلول الاحادية عليه مهما ازدادت المؤامرات ولن تسقط الراية حتى الانتصار والحرية والاستقلال .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية :

يا جماهير شعبنا العظيم.... ايها الماضون على طريق الشهداء.... يا حماة القدس وجنودها الاوفياء .... يا ابطال المقاومة المواصلون لطريق الكفاح المشروع على طريق احقاق حقوق شعبنا رفضا ل صفقة القرن ومحاولات الولايات المتحدة ودولة الاحتلال فرض الحلول الجزئية والمرحلية في اطار المسعى لتجاوز الحقوق الوطنية المكفولة بالشرعية الدولية والتي لا تنازل عنها او مساومة عليها، المتمثلة بحق العودة وفق القرار الاممي 194وحق تقرير المصير، والدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وهي التي قدم شعبنا متمسكا بها عشرات الاف الشهداء والجرحى والاسرى .

ان التكالب الاميركي والضغوط التي تمارس على شعبنا لن تثنيه عن التمسك بحقه في مقاومة الاحتلال، ورفض مشاريع التصفية، وفرض حل الامر الواقع، وكلها ستفشل امام ارادة شعبنا وهو يواصل تضحياته الجسام في المزرعة الغربية، وجبل الريسان، والخان الاحمر ونعلين وبلعين والبني صالح وكل بقعة وزقاق وحارة في وطننا رفضا للسلام الاقتصادي المزعوم، ودفاعا عن المشروع الوطني .

ان القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة وهي تحيي الطواقم الطبية والصحفية التي تتعرض لحملات التنكيل والقمع من قبل الاحتلال وتتوجه بالتحية لجماهير شعبنا في كل الارض الفلسطينية  تؤكد على ما يلي -

في ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد ياسرعرفات تؤكد القوى ان شعبنا ماضي على طريق القادة الاوائل ولن يتنازل عن ثوابته وحقوقه مهما غلت التضحيات، وبعد 101 على وعد بلفور المشؤوم  لن يقبل شعبنا بفرض الحلول الاحادية عليه مهما ازدادت المؤامرات ولن تسقط الراية حتى الانتصار والحرية والاستقلال .

التحذير من مغبة الوقوع في صفقة تهدئة تتجاوز حق شعبنا في استمرار مقاومته المشروعة للاحتلال وتمهد الطريق لتمرير مخطط فصل قطاع غزة ، وضرب الوحدة الجغرافية والسياسية للاراضي الفلسطينية المحتلة

تؤكد القوى رفضها المطلق لكل اشكال التطبيع مع الاحتلال وهو ما تستفيد منه دولة الاحتلال لتجميل صورتها دوليا وتؤكد القوى رفضها لكل اشكال التطبيع العربي الرسمي وغير الرسمي وخصوصا من دول الخليج وهي يجب ان تتوقف فورا والبديل عنها هو تطوير حملات المقاطعة لدولة الاحتلال

الدعوة للاعتصام  يوم الاربعاء 7/11 امام السفارة البرازيلية في رام الله الساعة الثانية عشرة ظهرا احتجاجا على قرار نقل السفارة من تل ابيب للقدس والتاكيد على التمسك بالقانون الدولي ورفض هذا القرار

ندعو لاوسع مشاركة في الفعاليات المساندة لاهلنا في الخان الاحمر وجبل الريسان المزرعة الغربية واعتبار يوم الجمعة يوم تصعيد ميداني في كافة مناطق التماس مع الاحتلال ومستوطنيه .

تدعو القوى المؤسسات الحقوقية والانسانية للتدخل الفوري لانقاذ حياة الاسرى والاسيرات امام تصاعد عمليات القمع اليومي من قبل ادارات السجون ووحداتها الخاصة والاستهتار بحياة الاسرى ضمن سياسية الاهمال الطبي المتعمد وسياسية الاعتقال الاداري واحتجاز الاطفال والاسيرات .

القوى الوطنية والاسلامية

محافظة رام الله والبيرة

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد