هنية يهاتف الأمين العام الجديد للجهاد الإسلامي

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اليوم الجمعة، زياد النخالة الأمين العام الجديد المنتخب لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وذكر مكتب إعلام رئيس حماس في تصريحٍ صحفي أن هنية، قدم باسمه وباسم قيادة وقواعد الحركة، التهنئة على الثقة التي أولاه إياها قيادة وكوادر حركة الجهاد الاسلامي. 

اقرأ/ي أيضًا: بالأسماء: الجهاد الإسلامي تنتخب أمينا عاما جديدا ومكتبا سياسيا

وأشاد رئيس حركة حماس بالتجربة الشورية لحركة الجهاد الإسلامي، "والتي ترسخ الوحدة الداخلية والتكامل بين اجيال ومكونات الحركة واحترام الاليات الديموقراطية والشورية لاختيار القادة".

وأكد ثقة حماس بحركة الجهاد الاسلامي وقيادتها المنتخبة وأنهم على قدر المسؤولية والأمانة التي اختيروا لحملها، وأنهم سوف يرسخون مكانة حركة الجهاد من خلال نهج المقاومة وحماية الثوابت الوطنية. 

وشدد رئيس حماس، على مضي حركته في تنمية العلاقات مع القيادة المنتخبة لحركة الجهاد وتطويرها بما يعزز التعاون لتحقيق تطلعات شعبنا في النصر والحرية والعودة. 

وعبر هنية في اتصاله مع النخالة عن أمانيه ودعائه بالشفاء للدكتور رمضان شلح ، مستحضرا دوره وقيادته التاريخي لحركة الجهاد ونهجه الاصيل. 

من جانبه عبر الأمين العام المنتخب لحركة الجهاد د.  زياد النخالة عن تقديره لهذا الاتصال، مؤكدا اعتزازه بالعلاقة بين الحركتين.

وشدد على أن قيادة الجهاد الإسلامي سوف تستمر في تعزيز التعاون مع قيادة حركة حماس وبناء المواقف المشتركة .

وقال ان قيادة حركة الجهاد لن تغير ولن تبدل من نهج المقاومة حتى النصر او الشهادة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد