غزة: مركز الوفاء للمسنين ينظم حفلاً بعنوان 'خيرنا في كبارنا'

مركز الوفاء للمسنين ينظم حفلاً بعنوان خيرنا في كبارنا بغزة

نظم مركز الوفاء لرعاية المسنين، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح رسم جدارية خيرنا في كبارنا وذلك بالتعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني في غزة .

ويأتي ذلك ضمن حملة (برهُم واجب علينا) التي أطلقها المركز مؤخرًا.

وقال رئيس مجلس إدارة مركز الوفاء د. جمال خصوان إن جدارية خيرنا في كبارنا يعبر عن الخير المتأصل في أبناء شعبنا.

وخلال كلمته، أشار خصوان إلى أن مركز الوفاء يعلن من خلال هذه الفعاليات استمرار الأمل والعطاء لكبار السن الذين يرعاهم طيلة 38 عامًا ومازال على مدار الساعة مجانًا ومدى الحياة.

وأوضح خصوان إلى أن فعالية "خيرنا في كبارنا" تهدف إلى التوعية بحقوق كبار السن وتسليط الضوء على قضية المسنين وخصوصًا مسني مركز الوفاء الذي يمر بضائقة شديدة نتيجة توقف المساعدات الخارجية وتدهور الوضع الاقتصادي بغزة.

وأعلن خصوان عن إطلاق فكرة إنشاء وقف المسنين الاستثماري الخيري الذي من المتوقع انطلاق فكرته مع مطلع العام القادم ليحقق الديمومة لعمل المركز، داعيًا كل السباقين للخير إلى مساندة الوقف.

ومن جانبها، أكدت مديرة دائرة العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني أ. ضحى الوزني أن دور البنك تعدى الجانب الاقتصادي والمالي إلى المشاركة الحقيقية والفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

وشددت أ. ضحى الوزني على أن البنك يحرص على تلبية احتياجات الفئات المهمشة والأكثر احتياجا لضمان الحياة الكريمة لهم وذلك في اطار سياسته القائمة على ترك اثر ايجابي ومستدام في جميع انشطته وتدخلاته.

وكشفت الوزني أن برنامج المسئولية المجتمعية لدي البنك نجح في انشاء جسور تواصل مع العديد من المؤسسات المحلية التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع المحلي.

وأشارت إلى أن دعم هذه الفعالية ليس أول مشروع تعاون للبنك مع مركز الوفاء للمسنين، فقد قام البنك بتنفيذ فعالية مع المركز شارك فيها الموظفون بإفطار رمضاني مع المسنين نزلاء مركز الوفاء.

وجددت الوزني إلى أن دعم هذه الفعالية جاء من منطلق إيمان البنك بأن الاهتمام بكبار السن لا يقل أهمية عن الاهتمام بأي فئة أخرى في المجتمع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد