'الديمقراطية' تنعي الشهيد عز الدين التميمي

الجبهة الديمقراطية

نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الشهيد عز الدين التميمي الذي أعدم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاربعاء.

وقالت الجبهة الديمقراطية إن قوات الاحتلال استهدفت الشهيد التميمي من مسافة قريبة جدا ( متران) وأطلقت عليه عدة رصاصات اصابته إحداها في الرقبة، ثم تركته ينزف لأكثر من نصف ساعة حتى فارق الحياة.

واشارت الجبهة في بيان تلقت وكالة "سوا" نسخة عنه اليوم الأربعاء، الى أن الشهيد التميمي كان مطاردا ومطلوبا لقوات الاحتلال منذ عدة أشهر، حيث جرى اقتحام منزله عدة مرات، علما بأنه أسير محرر وسبق أن اعتقل مرتين إحداهما لستة أشهر والثانية لمدة عام بتهمة الانتماءلاتحاد الشباب الديمقراطي والجبهة الديمقراطية والمشاركة في فعاليات المقاومةالشعبية.

وأكدت الجبهة أن اغتيال الشهيد عز الدين التميمي هو عملية إعدام بدم بارد وقتل عن سابق تصميم وترصّد وبقرار سياسي خارجنطاق القانون، في استمرار لمسلسل جرائم الحرب الإسرائيلية.

وطالبت الجبهة منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية بتوثيق جريمة الاحتلال والاستماع إلى شهود العيان وجمع الأدلة عن الجريمة التيتشكل إدانة صارخة لجيش الاحتلال ومن يوجّهه من قادة الحكومة اليمينية العنصريةالمتطرفة.

وعاهدت الجبهة الديمقراطية روح الشهيد البطل عزالدين التميمي وكل شهداء الشعب الفلسطيني على مواصلة النضال على دربهم حتى التحريروالاستقلال، وجلب مجرمي الحرب الإسرائيليين للعدالة الدولية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد