وفد من الجبهة الشعبية يزور بيت عزاء الشهيدة رزان النجار

وفد من الجبهة الشعبية يزور بيت عزاء الشهيدة رزان النجار

قام وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أمس الأحد، بتقديم واجب العزاء في استشهاد المسعفة رزان النجار في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وضم الوفد عدد كبير من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة حيث كان في استقبالهم عائلة الشهيدة ووالدها وجمهور غفير.

وأكد القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر على أن الشهيدة رزان النجار ستبقى أيقونة من أيقونات التضحية والصمود معلقة في ذاكرة شعبنا وسيسجلها التاريخ بحروف من ذهب.

وأوضح مزهر أن الشهيدة رزان النجار ألهمت العالم كله باستشهادها وبشجاعتها وبجرأتها وبتقديم روحها رخيصة من أجل الوطن وإسعاف مصابين مسيرات العودة.

وبين مزهر أن صورة رزان لم تغيب صورتها وهي تتقدم إلى ساحة الاشتباك ومواقع التماس عن الفضائيات ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب مزهر عن فخره بالشهيدة رزان وهي تقدم مثالاً فلسطينياً نسوياً تضحوياً عكست صورة ناصعة وحية لنضال الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته، وفضحت الاحتلال وكشفت مجدداً وجهه القبيح أمام العالم أجمع.

وشدد مزهر أن دماء الشهيدة رزان لن تذهب هدراً وستشكّل لنا دافعاً على الاستمرار في المسيرة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية وعلى رأسها حق العودة والتحرير.

واعتبر مزهر أن الوفاء للشهيدة رزان ولوصيتها بالتمسك بالوحدة الوطنية وإنجاز المصالحة، مؤكداً على ضرورة استمرار مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد