إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة الشمال، اليوم السبت، صلحاً عشائرياً بين عائلتي "العـطار وشلحة" إثر خلاف بين أبناء العائلتين .

اوستقبلت عائلة العطار ممثلة بكبير العائلة وحشد من أبناء العائلتين ، جاهة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بكل ترحاب وبشاشة وكرم ضيافة يليق بهم وبتاريخ عائلتهم الحافل بالمواقف النبيلة، وأبدت سعادتها وبهجتها لزيارة الجاهة لهم، وأثنوا على جهودها الخيرة التي بذلوها في حل هذا الخلاف.

وألقى المختار عنان طنبورة "أبو محمد" كلمة اللجنة التي شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود المصالحة وفق شرع الله والعرف والعادة.

وحث طنبورة جميع العائلات إلى نبذ الخلافات في مهدها، داعيا إلى رص الصفوف للوقوف أمام الاحتلال وعدم الانشغال بالخلافات والنزاعات الداخلية ،وشكر طنبورة عائلة العطار على حُسن الاستقبال والترحيب بوفد اللجنة.

ومن جانبه، ألقى المختار حسين العطار كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودهم الكبيرة في حل الإشكاليات التي تقع بين أبناء شعبنا.

وبدوره ، ألقى الوجيه خميس شلحة كلمة عائلته أكد فيها على ضرورة وحدة الصف وترسيخ جو المحبة والعفو والتسامح بين أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في وقت أشد ما نكون فيه إلى الوحدة، كما شكر عائلة العطار على العفو الكريم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد