المصري يثمن فوز الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت

النائب في المجلس التشريعي مشير المصري

ثمن النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس مشير المصري، اليوم الخميس، فوز الكتلة الإسلامية في انتخابات  جامعة بيرزيت في رام الله .

وقال المصري في تصريح  صحفي  تلقت وكالة"سوا" نسخة عنه، إن فوز الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت هو تأكيد على إرادة هذا الجيل المتمسك بالثوابت والرافض لمسار التسوية والهيمنة، وإصرار شعبنا على التمسك بحقوقه و ثوابته ، ورفضه لكل محاولات تصفية القضية عبر ما يسمى ب صفقة القرن .

وأضاف أن الكتلة الإسلامية سجلت كما عودتنا للمرة الرابعة انتصارها في جامعة بيرزيت في رام الله ، لكن هذا الانتصار وهذا الفوز يأتي متزامناً بظروف معقدة تمر بها حركة حماس والمقاومة في الضفة الغربية، فضلاً عما تمر به القضية الفلسطينية سواء ما يسمى بصفقة القرن أو حالة التفرد والهيمنة على المؤسسات الفلسطينية والقرار السياسي.

 وأكد المصري رفضه حالة الإقصاء التي تمارسها السلطة ضد القوى والفصائل الفلسطينية وجماهير شعبنا، والذي تجلى من خلال انعقاد مجلس المقاطعة الإقصائي ، ليضع سؤالا كبيراً على مدى تمثيل المجلس الوطني الذي عقد مؤخراً للشعب الفلسطيني ومدى امتلاكه للأوزان الشعبية والأثقال السياسية في فلسطين بين جماهير الشعب الفلسطيني، وفق تعبيره.

وهنأ المصري الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت على هذا الفوز الذي حققته بجدارة "رغم الملاحقة والمضاربة المزدوجة ما بين الاحتلال والسلطة"، مضيفا "لكنها تأبى إلا أن تكون في طليعة الفائزين لتكون عنواناً لخدمة شعبها وطلابها بين أسوار هذه الجامعة، ونحن على ثقة بأن الفائزين بالكتلة الإسلامية سيشكلون كما عودونا نموذجاً متقدماً في حمل الأمانة بحق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد