الشيخ يدعو القنصل الفرنسي لدعم حكومة الوفاق الوطني

الوزير حسين الشيخ

أكد رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير حسين الشيخ للقنصل الفرنسي العام في القدس بيير كوتشارد على أهمية دعم وتمكين حكومة الوفاق الوطني ليتسنى لها التصدي لجملة التحديات الكبيرة التي تواجهها.

وشدد الوزير الشيخ خلال استقباله للقنصل الفرنسي بمقر الهيئة العامة للشؤون المدنية في رام الله على حرص القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، على المضي قدما في إنجاز المصالحة بكل عزم وإصرار على تحقيق الوحدة وطي صفحه الانقسام الأسود من تاريخ شعبنا وقضيتنا إلى الأبد.

وأطلع الشيخ، القنصل الفرنسي على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية ووضعه بصورة التطورات المتعلقة بإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية، سيما بعد أن تسلمت حكومة الوفاق الوطني مسؤولياتها في المحافظات الجنوبية.

وأعرب الوزير الشيخ عن تقديره لفرنسا رئيسا وحكومة وشعبا، مثمنا دورها الفعال في الوقوف مع قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني، ودعمها الدائم اقتصاديا وسياسيا لشعبنا وقضيته العادلة.

من جانبه، أكد القنصل الفرنسي، وقوف بلاده ودعمها للجهود الفلسطينية الهادفة لإنجاز المصالحة الفلسطينية ، واستعدادها الدائم لتقديم كل ما يمكن لإحلال السلام في المنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد