وزير الزراعة: تشكيل لجان لمتابعة وضع الوزارة والموظفين عقب عودتي إلى رام الله

د. سفيان سلطان

غزة / سوا / استقبلت وزارة الزراعة بمقرها في مدينة غزة، صباح اليوم، وزير الزراعة في حكومة التوافق الوطني د. سفيان سلطان والوفد المرافق له، وذلك في إطار الترتيبات الجارية لإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية، وتوحيد المؤسسات الحكومية في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث كان في استقباله د.ابراهيم القدرة الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية، م. صالح بخيت الوكيل المساعد للمصادر الطبيعية، وكافة المدراء العامين، وكبار موظفي الوزارة.

وخلال كلمة له، عبر د. سلطان عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية تظافر كافة الجهود الوطنية لإتمام المصالحة الفلسطينية ، والعمل على توحيد المؤسسات الفلسطينية، كما رحب بقرار حركة حماس بحل اللجنة الإدارية، مؤكدا على ضرورة تعزيز القطاع الزراعي وصولاً للحفاظ على الأرض التي تعتبر من جوهر الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي.

ودعا سلطان خلال اجتماعه مع طواقم الوزارة إلى تغليب روح الوحدة في العمل من أجل خدمة أبناء شعبنا والارتقاء بهم،مشيرا الي انه سيقوم فور عودته ل رام الله بتشكيل عدة لجان فنية لمتابعة وضع الوزارة وكافة الموظفين،

من جهته رحب د. القدرة بالوزير سلطان، مشدداً على أهمية تجاوز أية عقبات قد تعترض طريق المصالحة الوطنية، والتركيز على القواسم المشتركة والمستقبل والمصير الواحد الذي يرتبط به كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

 وأكد القدرة أن زيارة الوزير سلطان تعبر عن إرادة صادقة من أجل العمل الوحدوي والمشترك وطي صفحة الانقسام بين أبناء الشعب الواحد كما دعا الى العمل على إنصاف موظفي القطاع الذين واصلوا تقديم خدماتهم في أحلك الظروف الصعبة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد