هنية: سنوفر الأمن الوظيفي لكل من تحمل سنوات الحصار

295-TRIAL- غزة / سوا/ قال رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية إن من حمل الأمانة في سنوات الحصار سيظل محفوظاَ في الذاكرة وسيوفر له الأمن الوظيفي، ومن جاء على ظهر المصالحة له كل التقدير والاحترام.
جاء ذلك خلال كلمة لهنية أثناء افتتاح قسم الجراحة التخصصي في مستشفى الشفاء بمدينة غزة اليوم الخميس، حيث أثنى على دور وزارة الصحة والعاملين فيها والأطباء والممرضين على ما قدموه خلال سنوات الحصار والحروب رغم قلة الإمكانيات والدعم.
وأضاف " خلال السنوات الماضية كان أمامنا تحدياً في تجديد في البنية التحتية لوزارة الصحة وكفاءات تؤدي خدمتها داخل الوطن المحتل، فالوزارة استطاعت على مستوى البنية التحتية أن تقدم شيئاً رغم الحصار بالتعاون مع عائلات كريمة".
وتحدث هنية عن المبنى الكبير والذي بدأ العمل به عام 2003 وتوقف العمل به لسنوات بسبب الحصار، مؤكداً أنه تحفة فنية يعبر عن جمال وحضارة وقدرة المهندس والعامل والمخطط الفلسطيني.
وأكد أن هذا الانجاز يسجل للشعب الفلسطيني وليس فقط للحكومة، وأنه سيخدم الأجيال لعشرات الأعوام القادمة. وأوضح أن الحكومة قدمت مشاريع تخدم المواطنين في قطاع غزة لمدة 40 عامًا ويزيد بدعم كريم من عدد من الدول العربية أبرزها دولة قطر.
وشدد على أن حماس ستكون في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بحال كانت في الحكومة وخارجها، وسواء كانت في التشريعي أو خارجه، وقال :" نحن هنا من أجل قضية ووطن". 
53
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد