القسام للأسرى: حريتكم في مقدمة أولوياتنا وهي مسألة وقت فقط

أبو عبيدة

غزة /متابعة سوا/ أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماس "، أن قضية الأسرى ما زالت على رأس أولوياتها "رغم كل الوجع وما يحاك لشعبنا ومقاومتنا".

وقال أبو عبيدة المتحدث باسم القسام في ذكرى يوم الأسير خلال كلمة مسجلة له لأطول موجة إذاعية في العالم بعنوان "مليون سنة أسر" عبر إذاعة طيف من قطاع غزة : "نقول لأسرانا المجاهدين القابضين على جمرة الوطن، أنتم حاضرون فينا وبيننا وقضيتكم هي محط اهتمامنا ورأس أولوياتنا، رغم تفاصيل الوجع الفلسطيني وأجندة المقاومة المثقلة بالأعباء الكبرى، ورغم كل ما يحاك من دسائس وفتن ومؤامرات".

ووجه أبو عبيدة التحية للأسرى في سجون الاحتلال، قائلاً : "لتعلموا أن من خلفكم رجال لا يطيب لهم عيش ولا تهنأ لهم حياة وأنتم ترسفون في القيود وتعانون من قهر السجان، ولتقضوا أيامكم و شهوركم في عتمة السجن وانتم موقنون بالفرج، مستعدون للحرية، واثقون بإخوانكم المجاهدين".

وأضاف موجهاً حديثه للأسرى : "حريتكم قرار ودين والتزام، والمسألة هي مسألة وقت فقط"، متابعاً : "ونحن الأطول نفساً والأقوى إرادة".

وأشار إلى أن كتائب القسام تراقب عن كثب وتتابع باهتمام معركة الأسرى مع الاحتلال وإضرابهم ونضالهم من أجل نيل حقوقهم ووقف هجمة السجان، مؤكداً أن "هذه المعركة هي جزء من المعركة الكبرى التي يخوضها شعبنا ومقاومته وعلى رأسها القسام على كل الجبهات من أحل حرية الشعب والأرض والمقدسات والأسرى".

ونوه إلى أن "معركة الأسير المحرر القائد مازن فقها لا تزال مستمرة"، مردفاً بقوله : "نحن على ثقة بأن الغلبة فيها ستكون لشعبنا وأسراه ومقاومته". 

وزاد أبو عبيدة قائلاً إن "كتائب القسام تُجدد عهدها والتزامها ووعدها لجميع أسرانا في سجون الاحتلال ومن كافة الفصائل والقوى بأن حرية كل أسير تقع في مقدمة أولويات والتزامات القسام"، مشدداً على أن "القسام لن تحيد عن هذا الهدف، حتى ينعم كل أسير بحريته".

وختم المتحدث باسم القسام حديثه قائلاً : "عهدنا لكم أيها الأبطال بأن أبواب سجنكم ستكسر، وإن قيدكم سيتحطم، وان عدوكم سيركع صاغراً مرغماً أمام إرادة شعبكم و مقاومتكم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد