وفد من تربية الوسطى يزور بلدية الزوايدة

وفد التعليم في زيارة بلدية الزوايدة

  غزة /سوا/ قام وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى اليوم بزيارة لبلدية الزوايدة بالمحافظة الوسطى للتهنئة بتولي رئيس البلدية الجديد ولبحث أفاق التعاون والعمل بين الطرفان، حيث ضم الوفد كل من مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله والمدير الفني ناصر السدودي والمدير الإداري ماهر أبو زر ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الإشراف التربوي محمد حمدان، وكان في استقبالهم د. أيمن أبو سويرح رئيس البلدية ونائبه سامي أبو محيسن ومسؤلة العلاقات العامة سمر الحاج يوسف.

  وفي بداية اللقاء رحب أبو سويرح بوفد مديرية التربية والتعليم بالوسطى، مشيداً بالانجازات التي تحققها المديرية والنجاحات المتواصلة، وأضاف أبو سويرح أن بلدية الزوايدة تسعى جاهدة لتعزيز العلاقة مع المؤسسات الفاعلة في المحافظة الوسطى وعلى رأسها مديرية الوسطى التي تخدم شريحة كبيرة من الطلبة، ووعد بان تكون بلدية الزوايدة شريك وداعم لمديرية الوسطى من اجل مصلحة الطلبة وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم.

 بدوره هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله رئيس بلدية الزوايدة بتوليه المنصب الجديد سائلاً الله أن يعينه على حمل هذه الأمانة، وقدم أبو حسب الله شرحاً موجزاً عن عمل مديرية التربية والتعليم بالوسطى واهم المشاريع والخطط التطويرية التي تقوم بها المديرية وتسعى لها بالتعاون مع كافة المؤسسات وفي مقدمتها البلديات.

 هذا وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون المشترك خلال الفترة القادمة، وتم التأكيد على استمرار التعاون والتنسيق المستمر من اجل تذليل كافة العقبات وتوفير البيئة والمناخ المناسبين لنجاح المسيرة التعليمية بالمحافظة الوسطى. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد