اجعلى زوجك يحبك بجنون

زوجان

دبي / سوا / طرق لتجعلى بها زوجك يحبك بجنون يحبك لا يرى سواكى واقع رائع وشىء تحلم به كل سيدة متزوجه تحلم ان تسمع هذه الكلمات من زوجها كلمات تسحر الزوجه يوجد بعض النساء يعانون من اهمال الزوج و يحسسن دائما أن ما يجمعها مع زوجها، هم أطفالها، بل حتى شرارة الحب انطفأت منذ سنوات، و أن الحياة بينهما أصبحت روتينية .


لكن عزيزتي المرأة، ليس هناك شيء مستحيل في علاقتك مع زوجك، وخصوصا فيما يتعلق بهذا الموضوع، و السبب بكل بساطة، لأن مفاتيحه بين يديك، و أنت الوحيدة القادرة على جعل زوجك يهيم فيك حبا.


عليك عزيزتي وبرغم مرور السنوات أن تضلي دائما في عيني زوجك تلم المرأة التي رآها أول يوم و أعجب بها، اجعليه كل يوم يكتشف فيك أشياء لم يعرفه من قبل ، اجعليه في بحث دائم في داخلك، اجعليه مكتشفك، فالرجل يحب التجديد و يحب كل ما هو جديد.


اهتمي بجمالك، الداخلي و الخارجي، كوني جريئة في علاقتك الخاصة معه، اجعليه يصدم فيك، فهو زوجك و لا تخجلي منه، وفري له كل ما يبحث عنه، لا تبخلي بكلمات الحب و الهوى.


كوني خفيفة الظل و مرحة، ابتعدي عن النكد، قفي إلى جانبه و ساعديه في محنته، لا تكوني متطلبة و لا أنانية، اجعلي زوجك، يسرع من العمل إلى أحضانك.


غيري في شكلك، و غيري في منزلك و في ملابسك ، اظهري كل يوم بشكل أجمل من الشكل السابق، ائسريه بكل معنى الكلمة .


كل هذه الأشياء قد تبدوا لبعض النساء صعبة، لكنها جد سهلة و يمكن تطبيقها بكل سهولة و يسر، لكن عليك أولا أن تقتنعي بهذه الأشياء و سترين انك كسبت زوجك، و انه لن يستطيع التخلي عنك مهما كان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد