الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني

سليم الزعنون

  بيروت/سوا/ التقى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون ، اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، وسفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، ونائب رئيس المجلس الوطني محمد صبيح، وأمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس في لبنان، والتطورات اللبنانية والفلسطينية، والوضع في المنطقة.

وبعد اللقاء، قال بري: "إنه شرف كبير أن أستقبل هذا اليوم الأخ أبو الأديب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، تمهيدا لعقد اجتماع غدا وبعد غد للجنة التحضيرية التي تسعى لوحدة فلسطينية نأمل من خلالها أن تكون نموذجا لإعادة التضامن العربي، وقبل كل شيء لاستعادة الحقوق السليبة في فلسطين المحتلة. فأهلا وسهلا بالأخ أبو الأديب وأهلا وسهلا دائما بجميع الأخوة الفلسطينيين، خاصة أن هذا الاجتماع سيشمل جميع الفصائل دون استثناء، ولأول مرة في اجتماع نأمل منه كل خير وكل نتائج طيبة".

بدوره، قال الزعنون: "تشرفنا في هذا اليوم ومعي زملاء من أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني بلقاء دولة الرئيس بري، وكان هذا اللقاء تسوده الصراحة والكلمة الطيبة والأريحية التي تعودناها من لبنان تجاه الشعب الفلسطيني، هذه الأريحية يقودها الأخ نبيه بري، رئيس الاتحاد البرلماني العربي".

وأضاف: "لقد سمعنا كلاما جيدا ونصائح طيبة، ونجاح هذه الاجتماعات للجنة التحضيرية هو نجاح لإمكان عقد المجلس الوطني الفلسطيني، سواء بدورته الحالية أو كمجلس جديد، ونأمل برعاية لبنان أن نصل إلى نتائج طيبة ونجاحات تزيل الانقسام الذي حل بنا على مدى عشر سنوات في الساحة الفلسطينية".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد