بالصور: تخصيص 5 دونمات للبضائع التي تأتي من مصر

وزارة الاقتصاد

غزة / سوا / قال د. أيمن عابد وكيل وزارة الاقتصاد بغزة أنه تم تخصيص قطعة أرض عبارة عن 5 دونمات تم تجهيزها للقطاع الخاص  للبضائع التي  تأتي من الجانب المصري.

وبين عابد أن وزارة الاقتصاد تقوم بجهد كبير من أجل تعزيز هذا التواصل وتحقيق انجازات مشتركة بين الوزارة والغرف التجارية، باعتبار الغرف التجارية هي الممثل الأول لرجال الأعمال في كل مكان.

وجاء هذا خلال جولة عدد من مدراء عامون في الوزارة ورؤساء وأعضاء الغرف التجارية في قطاع غزة، لوضع حل جذري لمخرجات سابقة  تم الاتفاق عليها، وقد مضت بخطوات جادة نحو الأمام مما زاد من بصيص الأمل

وأشار :" لم نقدم عن رفع الحماية عن الوكالات التجارية إلا بعد دراسة وبحث عميق وذلك لتعزيز عملية السوق الحر، والتنافس الشريف وزيادة الجودة للسلعة، وهذا بدوره يؤدي لتعزيز عملية الشراء من المواطن وانخفاض الأسعار."

وفي نهاية اللقاء تمنى د. عابد من الدولة الشقيقة مصر بتقديم الدعم للجانب الفلسطيني لزيادة العملية الانتاجية، هذا وقد طالب من أ. رامي أبو الريش مدير عام التجارة والمعابر  من تقديم التسهيلات للقطاع الخاص في عملية الاستيراد للوصول إلى اقتصاد مميز من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد