وزير الاتصالات يبحث مع وزيرة الدولة النمساوية التعاون المشترك

وزير الاتصالات يبحث مع وزيرة الدولة النمساوية التعاون المشترك

رام الله / وكالات /  بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، مع وزيرة الدولة النمساوية لشؤون الرقمنة والتنوع والخدمة المدنية منى دوزدار والوفد المرافق لها أولويات التعاون المشترك في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

 

وشرح موسى خلال اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة برام الله، اليوم الأربعاء، ما وصلت اليه "الحكومة الالكترونية"، والتي تعمل الوزارة منذ سنوات على تطويرها، لتقديم خدمات جديدة ومميزة للفلسطينيين على غرار الدول المتقدمة.

 

كما تحدّث عن الخطوات العملية التي قامت بها الوزارة على مدار سنوات، للحصول على حق فلسطين في ترددات الجيل الثالث، دون إمكانية التشغيل الى هذه اللحظة، مستعرضا  مجالات العمل، والمعيقات الإسرائيلية التي تواجه تطور القطاع، وأبرز الانجازات في قطاعات البريد، والاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات.

 

وأشار موسى إلى أبرز الاحتياجات والأولويات، والتي حددت حسب استراتيجية الوزارة، مؤكدا أهمية استقطاب الخبرات النمساوية للمساهمة في تطوير القطاع الفلسطيني بما يتوافق مع التطور التكنولوجي الهائل في دول العالم. 

من جانبها، عبرت الوزيرة النمساوية عن استعداد بلادها للتعاون في المجالات التكنولوجية في مجالات الرقمنة والتنوع والتدريب والحكومة الإلكترونية، مستعرضه ما توصلت إليه الحكومة النمساوية في هذه المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد