"فتح" بمناسبة الميلاد: نتطلع لسلام يحمي مقدساتنا ويضمن استقلال شعبنا

none

رام الله / سوا / هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) الشعب الفلسطيني بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام.

وبعثت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة، للشعب الفلسطيني وللفلسطينيين المسيحيين في الوطن وخارجه، ولكل المؤمنين بقيم المحبة والسلام في العالم، بتهانيها بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وناشدت الحركة في بيانها، الضمائر الانسانية المؤمنة في العالم للعمل الجاد على تحقيق السلام على أرض فلسطين المقدسة التي شهدت ميلاد رسول المحبة والسلام، معربة عن تطلعاتها بأن يشهد العالم في العام المقبل ميلاد الحرية لشعب فلسطين، وقيام دولته المستقلة ذات السيادة بعاصمتها القدس الشرقية التي شهدت قيامة رسول السلام .

وجاء في البيان: "إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة المجيدة، فاننا نؤكد ايماننا بوجوب نشر السلام القائم على مبدأ العدالة الانسانية، الحامي لتاريخ ومكانة الأرض المقدسة وما عليها من مقدسات هي قبلة المؤمنين في العالم، السلام الضامن لحرية شعبنا الفلسطيني واستقلاله وسيادته على أرضه وحدود دولته المستقلة التي اعترفت بها دول العالم  .

وتمنت (فتح) للفلسطينيين المسيحيين، عيدا مفعما بالفرح والآمال والأمنيات السعيدة، كتعبير عن الحق الطبيعي لشعبنا في الحياة كشعوب العالم المدنية الحضارية، ذات الامتداد الثقافي الانساني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد