الجهاد: الشهيد الزواري كشف عورة من يستطيع دعم الشعب الفلسطيني ولا يفعل

خضر عدنان

جنين/سوا/أكدت حركة ال جهاد الإسلامي، أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي تبنى فيها اغتيال مهندس الطيران التونسي محمد الزواري، "توضح مدى إجرام وحقد الاحتلال على الشعب الفلسطيني، وكل من يمد يد العون له".

وقال خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن الشهيد الزواري "بطل استثنائي" يؤكد بدمه إمكانية الدعم الفعلي من أمتنا و أحرار العالم، ويكشف عورة كل من بوسعه مشاركة الشعب الفلسطيني تحرره وخلاصه من الاحتلال ولا يفعل شيئا لتحقيق ذلك.

وأضاف عدنان : "تصريحات نتنياهو بعد اغتيال العالم  الزواري تؤكد العربدة الدولية للاحتلال"، مؤكدا أن "الزواري هو شارة شرف للمقاومة الفلسطينية، التي أثبتت قدرتها على استقطاب قدرات استثنائية تساهم في قتال المحتل والخلاص منه".

وأبرق الشيخ عدنان بالتحية إلى ذوي الشهيد التونسي الزواري ورفاقه وإلى تونس وكل حر يسند و ينصر الشعب الفلسطيني.

وكانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، أكدت في وقت سابق أن مهندس الطيران محمد الزواري الذي اغتيل يوم الخميس الماضي في منطقة العين بمحافظة صفاقس بتونس- كان عضوا  لديها.

وأوضحت القسام أن الزواري كان أحد رواد مشروع طائرات الأبابيل من دون طيار، متهمة الموساد الإسرائيلي بالوقوف خلف عملية الاغتيال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد