غنام تسلم كراسي كهربائية لذوي احتياجات خاصة في رام الله

none

رام الله / سوا / سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، والمدير الإقليمي لبنك الأردن حاتم فقهاء، عددا من الكراسي الكهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى كرسي آخر تبرع به المغترب موسى سعدون عضو منظمة تطوع.

وقالت غنام خلال تسليم الكراسي، بحضور مدير فرع رام الله والبيرة أمل جاد الله، ومسؤولة العلاقات العامة لبنك الأردن رجاء جبارين، إن تسليم الكراسي يأتي في إطار استكمال خطواتنا الدؤوبة نحو الوقوف بجانب ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم بتخطي واقعهم وتمكينهم وإضفاء اليسر على حياتهم اليومية من خلال اعتمادهم على ذاتهم.

وجددت تأكيدها بأولوية الوقوف بجانبهم وضرورة تكاتف المؤسسات من أجل تقديم الأفضل لهم، مبينة بأن مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة هو مسؤولية مجتمعية وواجب وطني وديني وأخلاقي فهم أهل لنا ومن حقهم العيش بكرامة.

وأضافت غنام مخاطبة القطاع الخاص: "ليس بالجديد علينا عطاؤكم، فأنتم دائما الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية، وما تقدمون من عمل الخير يؤكد بأنكم ينبوع العطاء الذي لا ينضب".

وأشادت، بالمغترب في الولايات المتحدة سعدون وبكافة المغتربين الذين بدعمهم يؤكدون مدى انتمائهم لأرضهم وشعبهم ومدى تمسكهم بجذورهم، وأنه رغم بعدهم الجغرافي عن الوطن إلا أن قلوبهم حاضرة في المكان متفانية من أجل العطاء والنهوض في وطننا فلسطين نحو واقع أفضل.

من جانبه، وأشار الفقهاء إلى أن التبرع يهدف الى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، من خلال المساهمة في توفير الكراسي الكهربائية، التي ستساعدهم على ممارسة حياتهم اليومية، والاعتماد على أنفسهم ومنحهم حرية الحركة.

وتحدث عن اهمية تنفيذ مشاريع تنموية تخدم وبشكل مباشر ذوي الاحتياجات الخاصة وتعمل على توفير احتياجاتهم، وأشار إلى العديد من النماذج الناجحة من هذه الفئة، التي حققت نجاحات على جميع الأصعدة سواء التعليم أو التكنولوجيا وغيرها من المجالات، ومنهم من نجح في إكمال دراسته والتخرج من الجامعات بتفوق. لافتاً إلى أن البنك في تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويسعى دوما إلى دعم المشاريع التي تعود بالمنفعة على المجتمع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد