الجبهة العربية: مصر ستنتصر في حربها ضد الارهاب لتنتصر بها الامة كلها

none

غزة /سوا/أدانت الجبهة العربية الفلسطينية التفجير الارهابي الذي استهدف كاتدرائية الاقباط بالقاهرة واودت بحياة أكثر من 25 مواطنا واصابة العشرات معتبرة ان هذه الجريمة النكراء تستهدف المساس بوحدة مصر، وجزء من المؤامرة التي تستهدفها، مؤكدة ان الامة العربية جمعاء في خندق واحد في مواجهة الارهاب والتطرف.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم أن هذا العمل الإرهابي هو محاولة بائسة لضرب النموذج الوحدوي بين المسلمين والمسيحيين في منطقتنا العربية بشكل عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص التي جسدت أسمى صور الإخوة والتلاحم بين أبناء الشعب الواحد عبر تاريخها، وهي قادرة الآن بحكمة قيادتها ووعي شعبها تفويت الفرصة على كل المتآمرين على مصر وعروبتها ووحدتها، والوقوف بقوة في وجه الإرهاب الذي يريد تأجيج الصراع الداخلي في منطقتنا خدمة لقوى الاستعمار وأعداء الأمة.

واضافت الجبهة انها على ثقة بان مصر العروبة بقيادتها الحكيمة وبشعبها العظيم لقادرون على مواجهة هذه المؤامرة وأنها ستنتصر في حربها ضد الارهاب لتنتصر بها الامة كلها.

وتابعت الجبهة إنها إذا تترحم على أرواح ضحايا العمل الإرهابي فإنها تتوجه بأصدق مشاعر العزاء لمصر العروبة قيادة وحكومة وشعباً، ولذوي الضحايا كل الصبر والسلوان، كما تتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد