الشيخ صلاح يدعو الرئيس أبو مازن وحكومة الوفاق لنجدة غزة

13-TRIAL- ام الفحم/سوا/ دعا الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحكومة التوافق إلى الإسراع لنجدة قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليه.
 وقال صلاح في كلمة له خلال مهرجان "الأقصى في خطر" مساء اليوم الجمعة، الذي تنظمه الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم "يجب على كل مسئول المواصلة على تحقيق كل المطالب الوفد الفلسطيني الموحد".
وطالب الفصائل الفلسطينية بالالتفاف حول المصالحة قائلًا "علينا التمسك بكل الثوابت الفلسطينية والتوحد  لمواجهة ودحر الاحتلال الإسرائيلي".
 وفي سياق متصل طالب السلطة بالإسراع فورًا وسعي للتوقيع على ميثاق "روما"  لمحاكمة قادة الاحتلال متابعًا "الساكت عن المجرم هو مجرم".
وأكد إن غزة الجريحة المحاصرة المقاومة انتصرت على الاحتلال الإسرائيلي رغم ما دمره الاحتلال.
وانطلقت مساء اليوم ، فعاليات مهرجان الاقصى في خطر، الذي تنظمه الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني للسنة التاسعة عشر على التوالي، على أرض ستاد السلام في مدينة أم الفحم، بحضور جمهور غفير من المجتمع الفلسطيني في البلاد.
وافتتح الشيخ حسام أبو ليل المهرجان وقدّم الفقرات بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الدكتور مهدي زحالقة.
وأكد الشيخ أبو ليل: "ان للقاء يتجدد للمرة التاسعة عشرة مع الاقصى ومع سوريا الحرية والعراق ومع مصر ومع غزة المنتصرة والعزة والكرامة والتي فضحت كل طاغوت أعجمي أو عربي لغزة التي إختارت دينها ومضت متقدمة نحو القدس والأقصى".
وأعلن خلال مهرجان "الأقصى في خطر" عن حملة لجمع تبرعات لقطاع غزة فقط بقيمة مليون شيقل.
203
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد