محافظ جنين يطلع وفدا من إقليم حركة فتح في سوريا على الأوضاع العامة

none

جنين / سوا / أطلع محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الخميس، وفدا من إقليم حركة فتح في سوريا على الأوضاع العامة في المحافظة .

 وقال المحافظ رمضان: نستقبل اليوم إخوتنا من إقليم حركة فتح في سوريا على أرض جنين القسام، لاطلاعهم على معالم جزء من الوطن الجميل الذين يتطلعون بشوق وحنين دائمين للعودة إليه.

وأكد أهمية مثل هذه الزيارات لتوطيد العلاقات الأخوية بين الشعب الواحد في الداخل والشتات، وللمساهمة في فضح سياسة الاحتلال وممارساته العنصرية.

وقدم المحافظ رمضان شرحا عن الأوضاع العامة في المحافظة على مختلف الأصعدة، مؤكدا أهمية الموقع الاستراتيجي لجنين ودورها في عملية التنمية الشاملة.

وتطرق إلى سياسة المحافظة لتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي، وتطبيق النظام، وبسط سيادة القانون، وتوفير معززات صمود المواطنين فوق الأرض الفلسطينية.

وهنأ المحافظ رمضان الأعضاء الفائزين في انتخابات المجلسين المركزي والثوري لحركة فتح خلال انعقاد المؤتمر السابع لحركة فتح مؤخرا، مضيفا: "كلنا ثقة بمناضلينا للنهوض بالحركة وتطوير أدائها التنظيمي، وتحقيق المصالحة الوطنية مع باقي اخوتنا في فصائل العمل الوطني .

بدوره، عبر أمين سر حركة فتح في سوريا عدنان إبراهيم عن فخره واعتزازه لوجودهم على أرض الوطن ومشاركتهم في المؤتمر السابع لحركة فتح.

وتابع: بعد انتهاء أعمال المؤتمر بدأنا بزيارة محافظات الوطن، حيث كنا في سلفيت، و رام الله ، واليوم زرنا جنين سلة غذاء فلسطين التي تدل على أن الوطن مزدهر بخيراته والإيمان بأهمية الأرض.

وأردف: نشيد بقيادتنا الحكيمة التي أعطت إنتاجا نضاليا لمشروعنا المتكامل من خلال الحالة المتكاملة التي شاهدناها، ونحن على العهد والقسم من أجل الحفاظ على أرضنا وقلعتنا الصامدة والصابرة، ونأخذ بيد قيادتنا لتقود هذه القلعة حتى تحقيق مشروعنا الوطني .

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الوفد محافظ جنين إبراهيم رمضان بتسليمه شعار العاصفة والكوفية الفلسطينية .

كما قام المحافظ رمضان والوفد بزيارة صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، والاطلاع على معالم الصرح الوطنية التاريخية التي تصف المشهد الفلسطيني ب النكبة الفلسطينية الأليمة والثورة الفلسطينية .

وتخلل جولة الوفد إلى محافظة جنين زيارة مقر إقليم حركة فتح في المدينة، ومخيم جنين، وقرية الجلمة، ومن ثم زيارة خيمة الاعتصام في بلدة جبع للتضامن مع الأسير المضرب عن الطعام عمار إبراهيم حمور.

يذكر أنه كان في استقبال الوفد الضيف إلى جانب المحافظ رمضان، مساعداه منصور السعدي وعطا أبو ارميلة، وأعضاء الإقليم دلال أبو بكر، وغسان قبها، وحكمت أبو سلامة من مفوضية التوجيه السياسي والمعنوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد