شهيدان متأثران بجراحهما خلال العدوان

283-TRIAL- غزة / سوا/  استشهدت المواطنة سميرة حسن اللوح (40 عاماً) من رفح، في مستشفى المقاصد، وهي إحدى جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك إثر نوبة قلبية مفاجئة ألّمت بها وهي تستعد لمغادرة المستشفى والعودة إلى قطاع غزة.
وأكدت مصادر طبية من مستشفى المقاصد أن الشهيدة أصيبت بتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء استعدادها لمغادرة المستشفى بعد تماثلها للشفاء، وقامت الطواقم  الطبية بإدخالها بشكل فوري إلى قسم الطوارئ وعمل اللازم لإنعاش القلب وإنقاذ حياتها، إلا أنها فارقت الحياة بعد فترة وجيزة. وأضافت المصادر أن اللوح كانت تتلقى العلاج في المقاصد إثر إصابتها بحروق شديدة في مختلف أنحاء جسدها نتيجة سقوط صاروخ على منزلها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
كما أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية في مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة مساء الأربعاء عن استشهاد مسن من سكان مدينة رفح، متأثرا بجراح حرجة أصيب بها، خلال العدوان على غزة.
وقالت مصادر طبية إنّ "المسن عبد الفتاح أبو سليمة 72 عامًا، من سكان حي تل السلطان غربي رفح، استشهد متأثرا بجراحه الحرجة، التي اصيب بها، بعد استهداف قادة القسام رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم داخل منزل بتسعة صواريخ".
ولفتت المصادر إلى أن المسن أبو سليمة كان يعاني من جراح خطيرة، نتيجة الإصابة التي تعرض لها، إلى أن وافته المنية اليوم، وتم الإعلان رسميًا عن استشهاده.
واستشهد خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع أكثر من 2150 فلسطيني وأصيب 11 ألف آخرون ودمر عشرات آلاف الوحدات السكنية خلال العملية العدوانية التي بدأت في السابع من يوليو الماضي واستمرت لـ51 يومًا.  106
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد