غنام تسلم منحة الرئيس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

رام الله / سوا/ سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، ومدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان، اليوم الثلاثاء، منحة الرئيس المالية لطلبة الثانوية العامة المتفوقين على مستوى المحافظة.

ونقلت غنام خلال الحفل الذي نظم في مبنى مديرية التربية والتعليم، تحيات ومباركة الرئيس للطلبة وأسرهم وأمنياته لهم بمستقبل عملي ودراسي مزدهر، ليساهموا في بناء مؤسسات الوطن على طريق إقامة الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف.

وقالت: إن هذا التكريم هو للطلبة والأهالي وكافة القائمين والشركاء في المسيرة التعليمية، مشددة على أن الرئيس يفاخر دوما الأمم الأخرى بما للشعب الفلسطيني من جيل شبابي واع ومتعلم ومثقف يسعى دائما إلى تحرير أرضه وشعبه من ظلم الاحتلال وغطرسته.

وشكرت غنام مديرية التربية والتعليم في المحافظة بكافة إدارييها ومعلميها وموظفيها لما أثبتوه من إنجازات على أرض الواقع، محققين التميز والإبداع.

بدوره، بين عليان أن محافظة رام الله والبيرة حصلت على نسبة النجاح الأعلى على مستوى الوطن وبنتائج متميزة، شاكرا كوادر التعليم والإشراف وجهودهم المتميزة طيلة العام.

كما جرى خلال الحفل، تكريم مدير الارتباط العسكري السابق في المحافظة والذي انتقل إلى محافظة نابلس المقدم أسامة منصور أبو عرب، لدوره المتميز وحرصه الشديد على المسيرة التربوية والتعليمية في المحافظة، ورجل الأعمال سامي جبارة من بلدة ترمسعيا الذي قدم منحة إضافية للطلبة.

يذكر أن من بين الطلبة المكرمين التوأمين ميساء وإسراء سمحان البرغوثي الحاصلتين على نفس المعدل وهو 99، والتوأمين هناء ودعاء خضر علوان حيث حصلت هناء على معدل 99.1 ودعاء على معدل 95.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد