رام الله: النيابة والشرطة تختتمان ورشة تدريبية حول جريمة التزوير

none

رام الله /سوا/ اختتمت النيابة العامة والشرطة في رام الله، اليوم الأربعاء، ورشة تدريبية حول جريمة التزوير، وذلك بالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV)، بمشاركة (22) عضو نيابة عامة من مختلف المحافظات، ومدير المختبر الجنائي العقيد ناجح سمارة، ونائب مدير المختبر المقدم نزيه جرادات.

وهدف التدريب الذي استمر يومين إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين النيابة العامة والشرطة بخصوص جرائم التزوير، ورفع المهارات التحقيقية والقانونية للمشاركين.

وتناول التدريب في جلساته تعريف المشاركين بوحدة الوثائق في المختبر الجنائي التابع للشرطة الفلسطينية، من خلال عرض عام قدمه مدير المختبر حول مهام وخدمات المختبر الجنائي، إضافة إلى ذلك، ناقش المشاركون مع نائب مدير المختبر آليات ومعايير إعداد تقارير الخبرة الفنية في المختبر، كما عقدت جلسات نقاش لسيناريوهات عملية حول جريمة التزوير لزيادة المعرفة بأنماط جريمة التزوير.

يذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV)، المنفذ من قبل شركة (Tetra Teck –DPK)، الذي يعمل على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة والقضاء العسكري، ممول من المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا (INL)، والتابع لوزارة الخارجية الأميركية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد