د.غنام تصادق على المسابقة الشبابية في التشغيل الذاتي والمشاريع الصغيرة

144-TRIAL- رام الله / سوا/ صادقت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بصفتها رئيسا للمجلس المحلي للتشغيل على المسابقة الشبابية في تقديم مبادرات ريادية وإبداعية في مجال التشغيل الذاتي والمشاريع الصغيرة خلال اجتماعها مع وفد المؤسسة الألمانية للتعاون حيث عقد هذا الإجتماع بمقر المحافظة وحضور جميع أعضاء المجلس المحلي للتشغيل والذي يهدف للحد من البطالة وتدريب الطاقات الشبابية والخريجين الجدد لتمكينهم من انشاء مشاريع خاصة والدخول الى سوق العمل واستثمار الفرص.
وأكدت المحافظ غنام في بداية الإجتماع على أهمية مجلس التشغيل والشراكة مع كافة المؤسسات الأهلية والدولية والقطاع الخاص لتمكين طاقاتنا الشبابية التي تعد الأمل المستقبلي لقضيتنا وللخروج بمخرجات ايجابية لصالح الوطن والمواطن.
واعتبرت غنام أن عمل المجلس التراكمي هو جزء من المقاومة الفلسطينية التي تهدف لصون ثوابتنا وقضيتنا وحماية ارثنا الوطني من خلال أجيالنا الثابتة على العهد، مشيرة أن خلق الفرص تعزز من صمود شبابنا وتستثمر الطاقات لبناء مؤسسات دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
من جانبه قدم عبد الكريم مرداوي منسق المجلس فلسفة المبادرة التي تتحدث عن منح قروض حسنة ميسرة بنسب فوائد صفرية فردية وجماعية للمتعطلين عن العمل من أبناء المحافظة ، شاكرا المحافظ غنام على دعمها المتواصل للمجلس ومهامه والتربيط المثمر مع كافة جهات الإختصاص.
وكانت المحافظ قد قدمت مطالب المجلس المحلي للتشغيل للوفد الألماني، مشيرة أن محافظة رام الله والبيرة تتطلب جهدا خاصا لخصوصيتها واستقطابها للطاقات والكوادر من كافة محافظات الوطن، مشددة أن هذه المشاريع يجب أن تخدم شعبنا وتتواءم مع ثقافتنا واحتياجاتنا وخصوصية مجتمعنا، مبينة أن الكثير من المشاريع يتم رفضها لأنها تخصم من مساعدات الشعب الفلسطيني ولا تقدم نتائج ترتقي لاحتياجات وطموح المواطن الفلسطيني.
284
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد