الرئيس يتلقى برقيات تهنئة بذكرى الاستقلال

الرئيس محمود عباس

رام الله /سوا/ تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس برقيات تهنئة، بالذكرى الـ28 لإعلان استقلال دولة فلسطين، من رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي ، ومن رئيسي جمهوريتي بوركينا فاسو روك مارك كريستيان كابوري، وقبرص نيكوس أناستاسيادس.

وجدد الرئيس التونسي في برقيته، دعم بلاده الثابت للقضية الفلسطينية العادلة، وللكفاح من أجل استرداد حقوق شعبنا المسلوبة، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الرسمية.

كما أكد مساندته وحكومته للجهود المبذولة، لحشد الدعم الدولي لدولة فلسطين، مشددا على مواصلة العمل، من أجل توثيق أواصر الأخوة والتضامن بين الشعبين، والبلدين الشقيقين.

فيما تلقى الرئيس محمود عباس برقيات شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ردا على تهنئة سيادته له بالعام الهجري الجديد.

ودعا خادم الحرمين في برقيته، المولى سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير وبركة على الجميع، متمنيًا لشعب فلسطين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى الرئيس برقيتي تهنئة بنفس المناسبة من ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ومن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس لوزراء، وزير الدفاع، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد