الزيتونة تعلن اسماء الحاصلين على منح ومساعدات في الجامعات الفلسطينية

107-TRIAL- رام الله / سوا/ أعلنت جمعيـة الزيتونة للتنمية الشبابية أسماء الطلبـة الحاصلين على منح ومساعدات فصلية في الجامعات الفلسطينية للفصل الاول للعام الدراسي 2014/ 2015.
وقال مالك تيــم رئيس مجلس الادارة ان المنح المقدمة هي منح كاملة لغاية تخرج الطالبـة من الجامعة في حال التزم بنظام التفوق المعتمد والمطلوب من قبل الجمعيـة ، اما المساعدات فهي مساعدات فصلية لفصل واحد فقط تقدم للطلبة مساهمة ودعم من الجمعيـة للطالب المحتاج للاستمرار في دراسته الجامعية حتى لا ينقطع عن الدراسة بسبب الظروف الماليـة.
وأشار تيـــم ان الجمعيــة وضعت دعم التعليم ودعم الطلبـة على رأس نشاطاتها وأولياتها لأهمية الاستثمار في العنصر البشري كونه عماد أي تطور حضاري وأي تنمية، وحاجة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها جراء استمرار الاحتلال لفلسطين وانعكاس اثار الاحتلال البغيض على كافة أشكال الحياة المجتمعية وعدم قدرة الاسر على تعليم أبناءها وخاصة أن هناك نسبة طلبة متفوقين عالية ولديهم قدرات وإبداعات وحاصلين على معدلات عالية وظروفهم المادية لا تمكنهم من استكمال تعليهم الجامعي، ولا يحوز ان يكون المال عائقاً يحول دون تعليم طالب متفوق .
وصرح تيــم أن الطلبـة الحاصلين على منح الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبـة لهذا الفصل لدرجة الماجستير آمال ابو أقيطيش تخصص علاج النطق والسمع جامعة مانشستر بريطانيا، لدرجة البكالوريوس : زيد كرابلية طب أسنان، هيثم رمانة طب بشري جامعة القدس ، وفاء محمد جعبة هندسة البوليتكنك، بيسان مثقال طه صيدلة النجاح، رزان عمر سبتين هندسة البوليتكنك، أفنان حسين عبدالقادر دكتور صيدلي بيرزيت.
أما الطلبة الحاصلين على منح جمعية الزيتونة في الجامعات لدرجة الماجستير انورعبدالفتاح زيدان، فالح نصير طه في جامعة بيرزيت .
والمقبولين في المنح لدرجة البكالوريوس في جامعة بيرزيت اليان ماهر عبدالله ،صفاء يونس حبريني،سمية ربيع ناصر، عزالدين على الحتو، فاطمة محمد عبدربه. في جامعة القدس المفتوحة مهابة شاهر حسين، سمر محمد عمر ،نداء يوسف ملحم، في جامعة فلسطين التقنية مرح مازن بهادر ، جامعة النجاح الوطنية تغريد احمد نجم.
وأشار تيــم الى ان الطلبة الحاصلين على مساعدات فصلية في مختلف الجامعات الفلسطينية لدرجة الماجستير هم :- نسرين عيسى جرادات، محمود محمد صافي، نانسي نظمي دقة، فيصل نصري عمر، مصعب صلاح شلالدة .
لدرجة البكالوريوس لونا عيد حنا كونه، داليا وليد جادالله ، حمزة نبيل علاونة، زينة باسم فياض، منور توفيق عبدالرحمن، يارا سليمان مفرح، فاطمة ظافر زيد، اميمة سعيد كعابنة، غيداء طارق دوابشة، سجى رباح ابو اشتية، نرمين سمير السكاكية، هند موفق هدمي، لوريت محمد احمد الحروب، أمل محمد حبرين ، اسراء جمال ابراهيم ضميري، رأفت أبو عواد،ياسمين وصفي ابو غربية.
وشكر تيــم الاشقاء في الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبـة على مواصلتهم دعم الطلبـة في فلسطين وتقديم المشاريع المساندة للجامعات الفلسطينية ، وجميع المساهمين في رفد نشاطات الزيتونة لتقديم خدماتها للشعب الفلسطيني.  221
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد