توقيع اتفاقية بناء الطابق الأول لمبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي

رام الله / سوا / وقعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، وشركة ربحي الحجة اليوم الأربعاء، اتفاقية بناء وتجهيز الطابق الأول من مبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي برام الله، والذي سيشكل نقلة نوعية في الخدمات العلاجية للمرضى.

وشملت الاتفاقية بناء الطابق الأول بشكل كامل وتشطيبه بمواصفات وزارة الصحة، بتبرع من شركة ربحي الحجة، على أن يتم العمل بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة المشرفة على المشروع.

وقالت المحافظ غنام خلال توقيع الاتفاقية، إن هذا الطابق سيكون نقطة انطلاق لن تتوقف مسيرتها إلا بتجهيز المبنى بشكل متكامل، وأثنت على كافة الجهود الصادقة التي توحدت وتكاملت خدمة للمرضى، وشكرت المتبرعين من أبناء الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية ومساهمتهم المتميزة بمبلغ خصص بأكمله لشراء الأجهزة الخاصة بالمرضى.

وبينت غنام أن التكامل بين القطاع الخاص المحلي والمتبرعين في الولايات المتحدة، حوّل المشروع من مجرد ترميم لقسم الكلى القديم وتأمين أجهزة حديثة، إلى مبنى كلى متكامل بمواصفات ستضاهي المباني المتخصصة في الكلى بالمعايير العالمية، مشيرة إلى أن هذا المشروع سيكون مفخرة وطنية فلسطينية.

وشكرت غنام شركة الحجة لتبرعها بتجهيز هذا الطابق، والذي سيشكل أساسا سيستكمل العمل ببقية الطوابق بذات آليته ومواصفاته، معتبرة أن العطاء سعادة وقمة السعادة أن محصلة هذا المشروع بأجهزته المتطورة وخدماته النوعية ستخفف من آلام شعبنا وستساهم في خدمة مرضانا.

بدوره، قال ربحي الحجة إن الثقة بالمحافظ غنام، التي تواصل الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا على كافة المستويات، يعد حافزا للعطاء، وبين أن الشركة ومساهماتها المجتمعية تأتي في إطار خدمة أبناء شعبنا، خصوصا في قطاعي الصحة والتعليم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد