مسئول سياسي إسرائيلي: حماس تصنّع صواريخ بـ40% من معداتها

القدس / سوا/ " حماس بدأت بإعادة ترميم أنفاقها الهجومية التي تضررت أثناء عملية (الجرف الصامد)" هذا ما صرح به مسئول سياسي إسرائيلي رفيع المستوي في مدينة القدس المحتلة مساء اليوم الأحد.

وأضاف المسئول: "قامت حماس بتجديد محاولات تهريب السلاح عن طريق الأنفاق بين قطاع غزة ومصر, وهي الآن مشغولة بتصنيع الصواريخ وتمتلك حوالي 40% من معدات تصنيع الصواريخ التي تبقت في جعبتها بعد الحرب".

وذكر موقع "واللا" الإسرائيلي أن الساسة الإسرائيليون حتي الآن لا يعرفون كيف يتصرفون مع هذه الحالة وما هي الترتيبات مع حماس التي من المفترض أن تجري معها مفاوضات خلال الأسابيع القادمة.

وتطرق "واللا" لما قاله نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس " إسماعيل هنية " يوم الجمعة الماضية في خطبته أمام الناس وفي مسجد مدمرة أجزاءً منه "معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي ليست الأخيرة", في إشارة الى تخوف الجمهور الإسرائيلي من تصريحات هنية.

ويزعم "واللا" أن لديه معلومات من مصادر فلسطينية في القطاع أنه وحتي 25 من الشهر الجاري لم يطرأ جديد بشأن قضية رفع الحصار عن القطاع, فإن عناصر من حماس سوف تستأنف إطلاق الصواريخ تجاه "إسرائيل" على الرغم من تعارض ذلك مع أوامر القيادة السياسية لحماس. على حد زعمه.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد