مذكرة تفاهم بين جامعة القدس وسلطة المياة

none

القدس /سوا/ وقعت جامعة القدس وسلطة المياه، اليوم الاثنين، مذكرة تعاون حول بناء وتطوير الكفاءات والمهارات والمعرفة في مجال علوم المياه والبيئة والمشاركة في تقديم الخدمات والاستشارات وتنظيم ورشات عمل بمجال المياه في فلسطين.

وتأتي هذه الإتفاقية نظراً لما تقوم به جامعة القدس من نشاطات هامة ومميزة في خدمة المجتمع والحكومة والمؤسسات العامة منها والخاصة، ويقابل ذلك ما تقوم به سلطة المياه من نشاطات في خدمة المجتمع وتطوير الكادر العامل بها، وخاصة ما يتعلق بقضايا المياه .

ووقع عن جامعة القدس رئيسها عماد أبو كشك الذي أكد أن مذكرة التفاهم تجسد الدور الفاعل والمهم الذي تقوم به كل من جامعة القدس وسلطة المياه في تطوير قطاع المياه في فلسطين من خلال الابحاث والخطط والرؤى المشتركة.

وأكد أبو كشك على التعاون المتكامل بين الجامعة وسلطة المياه من خلال الاستشارات الفنية والاستفادة من الامكانيات المخبرية المتوفرة بين الطرفين، مشيدا بدور سلطة المياه في توفير المياه للمواطنين بالمناطق الفلسطينية المختلفة، حيث أبدى استعداد الجامعة  لتقديم منحة 30% من رسوم الساعات المعتمدة لموظفي سلطة المياه الراغبين باستكمال الدراسات العليا .

ووقع عن سلطة المياه رئيسها مازن غنيم، والذي عبر عن سعادته بهذا التعاون، مشيراً إلى جاهزية سلطة المياه لتقديم كافة ما تطلبة الابحاث الخاصة بتطوير قطاع المياه، مؤكدا ان ما يضيف تميزا على هذا التعاون انه مع جامعة العاصمة، هذه الجامعة المتميزة بطلبتها ومدرسيها وباحثيها .

وتوجه الوفد الزائر برفقة رئيس الجامعة الى مركز أبو جهاد لشؤون الحركة الأسيرة للتعرف عليه وعلى ما يقدمه من خدمات للأسرى والحفاظ على ابداعاتهم وأدبياتهم المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد