المواطن النعامي يناشد لإنقاذ حياته قبل فوات الأوان

حاجز ايرز

غزة / سوا /  ناشد المواطن حسين محمد حسين النعامي البالغ من العمر 35 عاما ، الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمدالله والوزير حسين الشيخ بضرورة التدخل السريع ، لإنقاذ حياته لأنه يعاني من مرض جلدي خبيث.

 

وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت وكالة (سوا) الاخبارية:-

 

فخامة الرئيس محمود عباس .. رئيس دولة فلسطين

معالي الدكتور رامي الحمدالله .. رئيس الوزراء الفلسطيني

الوزير حسين الشيخ  رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية

 

انا المواطن حسين محمد حسين النعامي (35 عاما) وأحمل هوية رقم ( 9315440405) من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة ، اعاني من مرض جلدي خبيث ، حيث تخرج "دمامل" في مختلف انحاء جسدي بشكل مستمر ، وقمت بإجراء العديد من الفحوصات في مختلف مستشفيات قطاع غزة ، حيث حصلت على نموذج رقم (1) والخاص بتحويلي الي مستشفى المقاصد في مدينة القدس .

وبعد استخراج نموذج رقم (1) قمت باتباع الاجراءات اللازمة من أجل الحصول على تصريح مرور عبر حاجز ايرز للوصول الى مستشفى المقاصد الا ان كافة محاولاتي والتي بلغت خمس مرات باءت بالفشل بسبب المنع الأمني كما يدعى الجانب الاسرائيلي.

فخامة الرئيس ، معالي رئيس الوزراء، الوزير حسين الشيخ ، أملي في الله عز وجل ، ثم فيكم بإنهاء معاناتي مع هذا المرض الذي انهك جسدي ولم أذق طعم النوم منذ فترات طويلة ، واعيش حاليا على المسكنات ، آملي فيكم ان تقوموا بما هو واجب تجاه كل مريض فلسطيني وان تضغطوا على الجانب الاسرائيلي من أجل إصدار تصريح لي للعبور والعلاج في مستشفى المقاصد.

 

ابنكم : حسين محمد حسين النعامي

رقم جوال:0595023630

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد