بلدية القرارة والدفاع المدني يبحثان التعاون

none

غزة / سوا / بحث وفدٌ من الدفاع المدني مع بلدية القرارة تعزيز التعاون المشترك، بهدف توفير مقراً جديداً لإنشاء مركزاً للدفاع المدني.

وضم وفد الدفاع المدني الزائر كلاً من: مدير عام جهاز الدفاع المدني اللواء ناصر مصلح، ومساعد المدير العام لشؤون المحافظات العقيد رمزي ابو القمصان، ومدير ادارة الامداد والتجهيز العقيد سمير الخطيب، ومدير الدفاع المدني في خان يونس العقيد رامي العايدي، ومدير مركز الدفاع المدني في القرارة النقيب وسام حنيدق، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، وعضو المجلس البلدي عبدالحكيم العبادلة، والمستشار القانوني نبيل عسقل، والمختار فيصل العبادلة.

وناقش الطرفان خلال اللقاء ضرورة توفير مقراً دائماً للدفاع المدني بديلاً عن المركز السابق المتواجد في شارع صلاح الدين، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين وتقديم الخدمة الإنسانية بأسرع وقت ممكن.

من جهتها، أكدت البلدية استعداداها لتخصيص قطعة أرض لإنشاء مركزاً للدفاع المدني، وإنطلاق عملها في القرارة من داخل البلدة بدلاً من عملها في المنطقة من مدينة خان يونس مما يؤثر ذلك بالسلب على حياة المواطنين حال حدوث أي مكروه -لا سمح الله-.

واتفق الطرفان على أن يكون المقر الدائم للدفاع المدني بجوار مركز وحدة الإسعاف بالقرب من متنزه البلدية.

يجدر الإشارة إلى أنه سيتم إزالة مركز الدفاع المدني المتواجد حالياً على شارع صلاح الدين في نفوذ القرارة؛ نتيجة أعمال تطوير الشارع ضمن المنحة القطرية ، وفي حال لم تخصص البلدية قطعة أرض للمركز سيتم نقله إلى مدينة خان يونس.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد