الخضري يرحب بلقاء الدوحة

د. جمال الخضري

غزة / سوا / رحب النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار باللقاء الذي جمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس برئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ونائبه إسماعيل هنية في الدوحة.

وعد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم السبت 29-10-2016 أن إنهاء الانقسام الفلسطيني الخطوة الأهم لمواجهة التحديات المختلفة.

وقال الخضري " الخطوة الاولى للخروج من الواقع الصعب الذي يعيشه الكل الفلسطيني هو إنهاء الانقسام والشراكة الحقيقية في تحمل المسئولية فالواقع لا يحتمل مزيد".

وأضاف " شعبنا ينتظر من فصائله وقواه تضافر الجهود والتوحد الحقيقي لتعزيز صموده في مواجهة التحديات وما تعانيه الضفة الغربية من جدار وحواجز واستيطان وسرقة الأراضي لصالح بناء وتوسيع المستوطنات، إضافة لمحاولات تهويد القدس والحفريات أسفل المسجد الأقصى وملاحقة المقدسيين بالقتل والاعتقال والطرد، وكذلك الحال في الداخل المحتل، إلى جانب ما تعيشه غزة من حصار وإغلاق مستمرين منذ 10 أعوام تخللها 3 حروب مدمرة".

ودعا إلى ضرورة تنسيق كافة الجهود الفلسطينية والعربية والدولية والعمل ضمن رؤية مشتركة ليصبح الشعب الفلسطيني أقرب نحو تحقيق أهدافه وطموحاته وتأكيد حقه المشروع.

وأضاف الخضري " شعبنا يستحق الأفضل ويستحق التسامي عن الخلاف والجراح حتى تحقيق الطموحات الوطنية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد