مقبول يكشف لـ"سوا" عن أسماء أعضاء وفد مركزية فتح لمحاورة حماس

199-TRIAL- رام الله / سوا / أعلن أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح "أمين مقبول" أن الوفد الذي شكلته حركة فتح خلال اجتماع اللجنة المركزية قبل عدة أيام سيلتقي قيادات حركة حماس في القاهرة أو أي مكان يمكن أن يتفق عليه بين الطرفين خلال الأيام المقبلة.
وقال مقبول في تصريحات خاصة بوكالة (سوا) الإخبارية صباح اليوم الأربعاء، إن الوفد يتكون من "عزام الأحمد، صخر بسيسو، محمود العالول ، جبريل الرجوب، حسين الشيخ ".
وأوضح أمين سر المجلس الثوري أن اللقاء سيتطرق إلى كافة القضايا الفلسطينية ومن ضمنها الحكومة والعلاقات الثنائية بين الحركتين والخطوات السياسية الفلسطينية.
وكان القيادي في حركة فتح والنائب في المجلس التشريعي فيصل أبو شهلا، قد أكد لوكالة (سوا) الاثنين الماضي أن اللجنة المركزية للحركة قررت خلال اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة الرئيس محمود عباس تشكيل لجنة تضم خمسة من أعضائها لإجراء حوار مع حركة حماس يستهدف بحث مصير الحكومة. 
وقال أبو شهلا إن اجتماع المركزية استهدف الاطلاع على توصيات اللجنة المنبثقة عنها بعد وضعها توصيات وتصورات فيما يتعلق بموضوع الوحدة الوطنية والمصالحة من جهة والمسار السياسي من جهة أخرى.
220
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد