الديمقراطية تدين عملية سيناء التي أودت بحياة 12 جنديا مصريا

رايات الجبهة الديمقراطية - ارشيف

غزة / سوا / أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، "الجريمة الوحشية" التي استشهد بها 12 من جنود وضباط جيش مصر، أول أمس في سيناء بسلاح تنظيم داعش واكناف بيت المقدس.

وقالت الديمقراطية في بيان وصل "سوا" نسخة عنه: "إن اقتلاع جذور الداعشية وشركاها بتسميات متعددة، تستدعي نزول الانظمة العربية عند ارادة الشعوب العربية بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والاصلاح الديني الجذري، كما ورد في نضالات الانتفاضات والثورات العربية، وهزيمة الداعشية لا يتم فقط بالوسائل الأمنية والعسكرية فجذور الدواعش تحت اسماء متعددة في مناهج التربية والتعليم والكتب المدرسية، وفتاوى القورن الوسطى على شاشات عشرات الفضائيات في البلدان العربية".

وجاء في البيان: "شعب فلسطين بكل مكوناته الاجتماعية، وتياراته السياسية الوطنية الديمقراطية والتقدمية مع شعب وجيش مصر، جيش حرب أكتوبر 1973، والصمود في الدفاع عن سيناء المصرية وحقوق شعبنا بتقرير المصير والحرية والاستقلال والعودة".

وتوجهت الجبهة الديمقراطية وكل القوى والتيارات الوطنية والديمقراطية، بتحايا شهداء فلسطين والانتفاضة الشبابية في فلسطين المحتلة، إلى شهداء شعب وجيش مصر الشجاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد