بالصور.. جامعة فلسطين تستقبل نبيل شعث

جانب من الاستقبال

غزة /سوا/ استقبلت جامعة فلسطين اليوم الأربعاء، نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الدولية فيها.

وكان في استقبال شعث، عماد الأغا رئيس مجلس إدارة الجامعة، وأعضاء المجلس، وفاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء، وسالم صبَّاح رئيس الجامعة، ونواب ومساعدي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر.

ورحب الأغا بالدكتور شعث، معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على علاقة الجامعة المتميزة بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي.

وقال إن جامعة فلسطين هي جامعة وطنية تسعى لخدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج، وبما يحقق آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني.

من جهته، أثنى صبَّاح على زيارة الدكتور شعث، قبل أن يقدم نبذة عن جامعة فلسطين، وخططها المستقبلية للتطوير، مؤكدًا حرص الجامعة على التميز وطرح التخصصات ذات العلاقة بمتطلبات المجتمع واحتياجات سوق العمل.

وأشار صباح إلى سعى الجامعة الحثيث لتوفير مستوى رفيع وعصرى من التعليم الأكاديمي ضمن مناهج وأنظمة ذات مواصفات عالمية تتيح للطلبة الإبداع والتميز، تتبوأ من خلالها الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات المحلية والإقليمية والدولية.

وجرى تقديم عرضًا تعريفيًا عن جامعة فلسطين تناول رؤيتها وأهدافها، ونقاط تميزها، وكلياتها المختلفة، وأبرز مرافقها ومعاملها ومختبراتها، والشراكات والاتفاقات المختلفة التي عقدتها الجامعة خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أبدى شعث سعادته لزيارة الجامعة وإعجابه الشديد بما حققته من انجازات في وقت وجيز، مؤكدًا أن رؤية الجامعة وتطلعاتها تساهم في رفع مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي.

وعبّر شعث عن سعادته بوجوده في جامعة فلسطين التي تحمل اسم الوطن، والتي أقيمت مكان مستوطنة "نتساريم" بعد انسحاب قوات الاحتلال منها، شاكرًا للجامعة حسن استقبالها وضيافتها.

كما تخللت الزيارة لقاءً قصيرًا للدكتور شعث مع مجموعة من طلبة كلية طب وجراحة الفم والأسنان أثناء محاضرتهم العملية، مبديًا سعادته لتواجده بينهم، وموضحًا ضرورة الاهتمام بمجال التخصص، والسعي نحو التميز بما يضمن نجاح الطالب حال انتقاله لسوق العمل، خصوصًا في تخصص مهم وحيوي كطب وجراحة الأسنان.

وفي ختام الزيارة، أجرى الوفد جولة ميدانية اطلع خلالها على مرافق الجامعة، شملت قاعة المؤتمرات الكبرى، والحديقة الطبية، وعيادات ومختبرات كلية طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة لمختبر فحص الدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد