قراقع يشيد بدور الاعلام المصري في دعم قضية الاسرى

القاهرة/سوا/ اشاد الوزير عيسى قراقع، رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين بدور  وسائل الاعلام المصرية (المرئية والمقروءة والمسموعة) في دعم ومساندة الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وقال قراقع "ان الاهتمام  الاعلامي بقضية الاسرى وتسليط الضوء على معاناتهم وما يتعرضون له من انتهاكات وجرائم،  ينبع من الدور المصري التاريخي، الداعم والمساند للقضية الفلسطينية".

واضاف انه التقى اليوم الاحد مع مجموعة من وسائل الاعلام المهمة في مصر ولساعات طويلة والتي بمجموعها تناولت قضية الاسرى وركزت على اوضاع الاسرى وما يتعرضون له.

واستعرض قراقع خلال لقاءاته اليوم مع وسائل الاعلام المصرية، واقع الاسرى والاسيرات والاسرى المرضى والقدامى والنواب والاطفال،كما وبين خطورة الاعتقالات وتاثيراتها الخطيرة على المجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل تقدم وزير الاسرى بخالص الشكر والتقدير لطاقم الاعلاميين في سفارة فلسطين بالقاهرة ومديرهم ناجي الناجي على مابذلوه ويبذلوه في خدمة قضية الاسرى وتسليط الاضواء على معاناتهم المتفاقمة.

وكان الوزير قراقع اجرى منذ صباح اليوم العديد من اللقاءات الصحفية. كما وسيلتقي ايضا مساء اليوم بفضائية مصرية وحلقة خاصة الأمر الذي يمكن وصفه باليوم الاعلامي المتميز لخدمة قضية الاسرى.

يذكر ان رئيس هيئة شؤون الاسرى ، عيسى قراقع،قد وصل العاصمة المصرية (القاهرة) مساء الجمعة الماضي على راس وفد يمثل هيئة شؤون الاسرى ويضم (محمد البطة وكوثر جبر وعبد الناصر فروانة).وذلك في زيارة رسمية تستغرق بضعة ايام سيلتقي خلالها بالعديد من المسؤولين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد