الجهاد الإسلامي: مشاركة عباس وقيادات السلطة في جنازة بيريز "خيانة كبرى"

خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي

غزة /سوا/استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطيناليوم الجمعة، مشاركة قيادات السلطة الفلسطينية ب رام الله وعلى رأسهم الرئيس الفلسطيني  محمود عباس في جنازة رئيس الرئيس الاسرائيلي الأسبق شمعون بيريز، ووصفتها بـ"الخيانة الكبرى".

وقال خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية في بيان وصل وكالة "سوا" : إن مشاركة قيادة السلطة بجنازة المجرم بيريز تجاوز التنسيق الأمني المقدس إلى إعلان المحبة و المواساة للمحتل القاتل لشعبنا".

وأضاف عدنان "دماء الشهداء و آهات الأسرى تتبرأ إلى الله تعالى من كل من يعزي بمجرم قانا و مهندس السلاح النووي الإسرائيلي شمعون بيرتز"، داعيا الفلسطينيين ومن يغار على القضية الفلسطينية من العرب والمسلمين إلى رفع صور الشهداء والأسرى وفي مقدمتهم شهداء مجزرة قانا التي قادها بيريز،  في الميادين تعبيرا عن الغضب الشعبي للتعزية في وفاة بيريز، وفضح كل من شارك في جنازته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "حد تعبير البيان".

وشدد القيادي في الجهاد الإسلامي على أن تعزية قيادة السلطة بوفاة بيريز، رغم الرفض و التنديد الشعبي الكبير، تؤكد أن السلطة و قيادتها في واد والشعب في واد آخر" (بحسب البيان).

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد