صور.. اتحاد الرياضة العسكرية بغزة يختتم بطولة سباحة

جانب من البطولة

غزة /سوا/ اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية التابع لوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، بطولة "الاتحاد" للسباحة التي نُظِّمت بالتعاون مع اللجنة الحركية الرياضية لغرب غزة.

وأقيمت بطولة "الاتحاد" على مسبح صالة نادي الصداقة الرياضي نصف الأولمبي غرب مدينة غزة، بحضور اللواء جمال الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية والعميد طارق أبو هاشم مساعد قائد قوات الأمن الوطني والعقيد عطية منصور مدير عام المديرية العامة للتدريب وعدد من مدراء الإدارات في الوزارة.

وافتتحت البطولة بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية، ثم ألقى اللواء الجراح كلمة رحّب بها بالضيوف والمشاركين في البطولة من منتسبي الوزارة، وتحدث عن دور الرياضة في تنشئة الجيل القادر على البناء.

وأجريت البطولة في جو من التنافس والروح الرياضية العالية، فتمثلت المرحلة الأولى في سباحة "مسافة 50 متر" للعمر فوق الأربعين عاماً.

وحاز على  المركز الأول في هذه المرحلة اللعاب محمد بكر من الشرطة البحرية، أما المركز الثاني فكان من نصيب اللاعب عز الدين العمصي من جهاز الأمن والحماية، والمركز الثالث يوسف المسحال من المديرية العامة للإصلاح والتأهيل.

أما في السباحة لمسافة 100 متر (العمر مفتوح) فحصل على المركز الأول فيها اللاعب كريم أبو سلطان من جهاز الأمن والحماية، فيما حصل محمود الرملاوي من الشرطة البحرية على المركز الثاني وعلاء زايد من كلية الرباط الجامعية على المركز الثالث.

أما في سباحة مسافة 50 متر العمر مفتوح، فاحتل المرتبة الأولى عماد صالح من الشرطة العسكرية والثانية عماد عدوان من كلية الرباط الجامعية والثالثة محمد الديري من المديرية العامة للتدريب.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في المراكز الأولى بالإضافة إلى تكريم لجنة التحكيم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد