النائب ابو راس يتفقد سير العمل في مراكز شرطة الشجاعية والتفاح والدرج 

none

غزة /سوا/ تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مركزي شرطة التفاح والدرج والشجاعية وذلك ضمن حملة الزيارات للمؤسسات الأمنية والشرطية.

وكان باستقباله الرائد نضال حمادة مدير مركز شرطة التفاح والدرج ونائبه رائد غباين، والعقيد محمد رضوان مدير مركز الشجاعية وعدد من الضباط والعاملين في المركزين.

حيث أشاد النائب أبو راس في جهود المراكز الشرطية والأمنية وعملها المتواصل في خدمة أبناء شعبهم والحفاظ على أمن المجتمع ، رغم قلة الإمكانيات المتاحة.

وأكد أن المجلس التشريعي ونوابه سيبقوا سنداً ودعما ًللمؤسسات الأمنية وتقديم ما يلزم من الخدمات للنزلاء والموقوفين على الذمم المالية.

وناقش أبو راس مع مدراء المركزين أهم الشكاوى التي وردت مكتب النواب للعمل على حلها، مشيراً إلى أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية قبل التنفيذ، والاتفاق على آليات جديدة للتواصل مع المراكز لحل مشاكل المواطنين.

بدوره رحب الرائد نضال حمادة بالنائب أبو راس وحرصه الدائم على تفقد المراكز الشرطية مثمناً جهده وعطائه لأبنائه في الأجهزة الأمنية مرحباً بالتواصل الدائم مع نواب المجلس التشريعي.
وأشار العقيد محمد رضوان مدير مركز الشجاعية إلى أهم الخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء وأهم التطورات بداخل المركز.

وفي نهاية الزيارة قام النائب أبو راس في جولة على أقسام المركزين وإلقاء كلمة تحفيزية وتشجيعية للنزلاء وتقديم مساعدة للموقوفين على الذمم المالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد