وطنيون لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة تلتقي حركة "فتح"

none

غزة /سوا/ استكمالاً لنشاطاتها واتصالاتها وتنفيذاً لسياستها الداعية لتعزيز العلاقة مع الكل الوطني فصائل وحركات وأحزاب بما يخدم إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة, قام وفد من وطنيون لإنهاء الانقسام برئاسة المنسق العام في قطاع غزة يسري درويش بعقد لقاء مع حركة فتح, ممثلة بدائرة العلاقات الوطنية وعلى رأسها الدكتور فيصل أبو شهلا. 

وقدم وفد وطنيون لإنهاء الانقسام وفقا لبيانها الذي وصل "سوا" نسخة عنه اليوم الثلاثاء، شرحاً وافياً لما أنجزته بعد عقد مؤتمرها في كل من الضفة وغزة بتاريخ 23/7/2016م، وأوضحت خطتها العملية لمواجهة الانقسام واستعادة الوحدة. 

واستمع وفد وطنيون لرؤية الأخوة في حركة فتح، واتفق الطرفان على ضرورة استمرار حراك وطنيون لإنهاء الانقسام باعتبار أن الانقسام هو أكبر هدية مجانية للإحتلال الإسرائيلي. 

وأكدت حركة فتح دعمها الكامل لحراك وطنيون وأبدت استعدادها للانخراط في أي فعل وطني يناهض الانقسام, كما أكدت الحركة على رغبتها في أن يكون لوطنيون موقفاً واضحاً مما يدور في الساحة الفلسطينية على مستوى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة, وملف المصالحة الوطنية بشكل عام, لتشكيل رأي عام يجسد نفسه بفعل جماهيري شعبي سلمي معادٍ لحالة الانقسام البغيضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد