غنام: دخول المحامي شحادة في "غينيس انتصار لكل فلسطيني

المحامي فؤاد شحادة

رام الله /سوا/ أكدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الخميس، في كلمة ألقتها ممثلة عن الرئيس محمود عباس ، خلال حفل تكريم  المحامي فؤاد شحادة لدخوله موسوعة "غينيس"، على لقب أطول فترة ممارسة لمهنة المحاماة في العالم بـ66 عامًا و167 يوم عمل في مهنة المحاماة، أن هذا الحدث انتصار لكل فلسطيني وللقضية الفلسطينية كاملة.

وأضافت أن هذا النجاح تأكيد لكل العالم على استمرارية الشعب الفلسطيني ووجوده رغم الألم والمعاناة.

ونقلت غنام تحيات الرئيس ومباركته لهذا الإنجاز الذي استطاع به شحادة أن يسمع العالم بأسره صوت الظلم والمعاناة الذي يعيشها شعبنا، وصوت الشهداء الذين أعدموا ظلما على هذه الأرض، وصوت الأسرى والجرحى والمبعدين، كما أثبت أننا شعب طالما تحدى جبروت الاحتلال الظالم وتميز وأبدع.

ووجهت غنام رسالة للعام الصامت، وقالت "إن الأمل دائما موجود رغم الألم، وإن نور الحق لا بد أن يبدد عتمة الظلم"، مشيرة إلى أن اسم شحادة قد رفع اسم فلسطين الدولة والمعاناة والإبداع.

وأضافت "كما قالها السيد الرئيس دوما، لا نمتلك الذهب والبترول ولكننا نمتلك الأغلى من ذلك، وهو العقل البشري وإصرارنا على بناء دولتنا"، مشدده على أن شحادة أكبر من هذا الاحتلال بقدره وعمره وممارسته للمهنة، وهو دليل حي على رسوخ جذورنا وحكاياتنا على هذه الأرض.

وفي نهاية الحفل، كرمت غنام المحامي شحادة، معربة عن أملها بأن يكون الاحتفال القادم ب القدس وهي محررة وعاصمة لدولة فلسطين، بعد محاكمة المحتل على أيدي المعلم شحادة وتلاميذه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد