في بيان لها: محكمة ثورية للمقاومة تعلن عن اعدم عدد من العملاء

37-TRIAL- غزة / سوا / أعلنت المحكمة الثورية للمقاومة الفلسطينية التى تم تشكيلها تماشياَ مع ظروف الحرب الاستثنائية عن تنفيذها حكم الإعدام بحق عدد من العملاء الذين خانوا دينهم وباعوا شعبهم ووطنهم بثمن بخس وقاموا بتنفيذ العديد من المهام لصالح العدو الاسرائيلي والتي أدت لاستشهاد العشرات من أبناء شعبنا وتدمير العديد من المنازل وإحباط العديد من أعمال المقاومة.
وقالت في بيان لها حلصت (سوا) على نسخه عنه، اليوم الجمعة إنه ومن مبدأ الحفاظ على سمعة وشرف عائلاتهم وأبنائهم الذين سيتم معاملتهم معاملة ابناء الشهداء فأنها آثرت على التحفظ على ذكر أسماء هؤلاء العملاء.
وأكدت ان ظاهرة العمالة في شعبنا هي ظاهرة شاذة وعابرة ومحدودة، محذرة كل من وقع في براثن الخيانة او ممن تسول له نفسه بأن يكون اداة لتنفيذ جرائم العدو بانه سيلقى حتما نفس المصير.
وطالبت المحكمة في بيانها كل من وقع في وحل العمالة أن يبادر بتسليم نفسه للمقاومة مكفراً عن ذنوبه وجرائمه وسيجد المقاومة رحيمة به وحريصة على سمعته وستره.

وهذا نص البيان كما وصل من المصدر:


بسم الله الرحمن الرحيم


قرار محكمة ثورية بتنفيذ حكم الاعدام لعدد من العملاء


يا أبناء شعبنا المجاهد  ..


استناداً لقوله تعالى :" انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ،ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم "


وعملاَ بمقتضى النصوص الشرعية وقانون العدالة الثورية الفلسطينية ، وبما عليه جمهور العلماء بأن حكم الجاسوس التي ترتب على خيانته سفكاً لدماء المسلمين هو القتل .


وبناء على ما سبق وانطلاقاً من قوله تعالى :"وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين " فإننا في المحكمة الثورية للمقاومة الفلسطينية –والتي تم تشكيلها نظراً لظروف الحرب الاستثنائية - نعلن تنفيذ حكم الله على مشهد من المسلمين ؛ بإعدامعدد من العملاء الذين خانوا دينهم وباعوا شعبهم ووطنهم بثمن بخس ، وقاموا بتنفيذ العديد من المهام لصالح العدووالتي أدت الى استشهاد العشرات من أبناء شعبنا وتدمير العديد من المنازل وإحباط العديد من أعمال المقاومة .


وحفاظاً على سمعة وشرف عائلاتهم وأبنائهم الذين سنعاملهم معاملة أبناء الشهداء، فإننا آثرنا التحفظ على ذكر أسماء هؤلاء العملاء .


وإننا إذ ننفذ حكم الله في هؤلاء الخونة لنؤكد على ما يلي :


· ان ظاهرة العمالة في شعبنا هي ظاهرة شاذة وعابرة ومحدودة .


·  نحذر كل من وقع في براثن الخيانة ، أو ممن تسول له نفسه بأن يكون اداة لتنفيذ جرائم العدو بأنه سيلقى حتماً نفس المصير .


·  كل من وقع في وحل العمالة عليه أن يبادر بتسليم نفسه للمقاومة مكفراً عن ذنوبه وجرائمه وسيجد المقاومة رحيمة به وحريصة على سمعته وستره .


" وسيعلم الذين  ظلموا أي منقلباً ينقلبون "


المقاومة الفلسطينية
الجمعة 26 من شوال 1435 ه
الموافق 22-8-2014م


 
 



68
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد