رجال الأعمال تثمن قرار الأردن بتسهيل تنقل أهالي قطاع غزة

جسر الملك حسين

غزة /سوا/ ثمنت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة، جهود العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني في دعم صمود أهالي قطاع غزة ومسانده رجال الاعمال الفلسطينيين، معتبرةً أن هذه الجهود تعبر عن عمق العلاقات التاريخية والروابط الاخوية بين الشقيقتين فلسطين والاردن .

واثنى علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعية في بيان صحفي وصل "سوا" نسخةً عنه مساء اليوم الثلاثاء، على القرار الاردني بإنهاء المشكلة المتعلقة بمنح سكان قطاع غزة ورقة عدم الممانعة لدخول الأراضي الأردنية وإعادة الأوضاع كما كانت عليه في السابق، مما سيوفر تسهيلات لرجال الاعمال والتجار واهالي قطاع غزة في تنقلهم عبر الاردن والوصول الى كل انحاء العالم لإتمام صفقاتهم التجارية .

وشدد الحايك على العلاقات الأخوية مع الاردن ملكا وحكومة وشعبا، مشيدا بدور الأردن في تسهيل مهام وحركة رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة خلال تنقله عبر الأراضي الاردنية.

واكد الحايك على الدور الاردني الهام ملكا وحكومة وشعبا في اعطاء القضية الفلسطينية أولوية في الدعم السياسي والاقتصادي ومساندة  المصالحة الفلسطينية للوصول إلى تحقيق إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، مشددا على متانة العلاقة الاستراتيجية بين الشعبين الفلسطيني والاردني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد